ريتا اورا وداكوتا جونسون سحرتا الحضور بإطلالاتهما

مع كل إطلالة لهما تتألق الجميلتان ريتا اورا Rita Ora وداكوتا جونسون Dakota Johnson بأجمل التصاميم، وكان آخرها العرض الاولي للجزء الثاني من فيلم Fifty Shades of Grey. فتألقتا بأجمل صيحات الموضة خلال تواجدهما في باريس.

فلنتابع من خلال الصور الاسلوب الذي اعتمدته الجميلتين ريتا اورا Rita Ora وداكوتا جونسون Dakota Johnson في حال اردتي التمثل بأناقتهما الاستثنائية.

موضة الجمبسوت الابيض

بتصميم واسع ولمسات مشرقة باللون الابيض، تمايلت ريتا اورا Rita Ora بالجمبسوت الابيض والفاخر الذي تميّز بقصته العصرية وطبقات الاقمشة المتطايرة خلفها بأسلوب الكاب. فهذا التصميم الذي حمل توقيع Stephane Rolland سحر الحضور من خلال قصة الصدر المنخفضة والارجل الواسعة والخصر المحدد بطبقة متطايرة من القماش غير المستقيم. وفي اطلالة ثانية لها في شوارع باريس، تألقت ريتا اورا  Rita Ora بفستان احمر شبابي ومنفوخ من ناحية الاكمام مع التصميم الذي يأتي بشكل كلوش من توقيع دار Dice Kayek. فبدت عصرية وجريئة باختياراتها هذا التصميم.

فستان سهرة ابيض براق

بدورها ارتدت داكوتا جونسون Dakota Johnson فستان سهرة مستقيم باللون الابيض، وأتى مميز بقصته الفاخرة وبريق الحبيبات الفضية التي زيّنت الفستان مع القصة المريحة من الخصر نزولاً الى  الاسفل. وحافظت داكوتا جونسون Dakota Johnson على نعومتها من خلال الابتعاد عن الاكسسوارات الضخمة والاكتفاء بوضها الخواتم الفاخرة والاقراط الناعمة.

اليك بالصور اطلالات الجميلتين ريتا اورا Rita Ora وداكوتا جونسون Dakota Johnson لتطلعي عليها وتكوني مواكبة لهذه الصيحات التي تختارها.