إيمان الباني على عرش الأناقة في آخر إطلالاتها إلى جانب مراد يلديرم!

عوّدنا الثنائي يلديريم على الرّقيّ والأناقة والعصرية في الإطلالات فتعتمد إيمان الباني إطلالات بأسلوب كلاسيكي وراقي يميّزها إلى جانب زوجها التّركي مراد يلديريم الذي بدوره يمزج العصرية بالكلاسيكية.

وفي آخر إطلالات الثّنائي، كان واضحاً التّقدم في اختيارات إيمان حيث ابتعدت عن الألوان الفاقعة والتّصاميم البسيطة واقتربت أكثر من التّصاميم الجريئة مع الألوان الكلاسيكية لتكون إطلالاتها الرّسمية مزيجاً من الأناقة والرّقيّ.

أمّا بالنّسبة لأزياء إيمان الكاجوال، فأطلت بمعطف فرو بالأخضر والأبيض والرّمادي بقصّة فضفاضة عصرية ونسّقته مع سروال ضيّق باللون الأسود في حين اعتمد مراد معطف باللون الأسود مع إطلالة أحادية اللون ليكون الثّنائي بواحدة من أجمل إطلالاته.

أمّا في المناسبات الكبيرة، فاختارت ايمان الباني فساتين من الطّراز الرّفيع ومنها الفستان الأحمر بالدّانتيل الذي يزيّنه من الأعلى حتّى الأسفل كما أنّها اعتمدت اللون الأحمر الجريء في إطلالة راقية وكلاسيكية، أمّا مراد فاعتمد البذلة السّوداء.

وفي إطلالة مميّزة وغير اعتيادية للثّنائي، أطلّت ايمان بفستان أبيض قصير مفرّش، أمّا مراد فأدخل القماشة المخملية بلون أخضر غامق جريئ في بذلته االسّوداء.

إليك المزيد من إطلالات الثّنائي يلديريم التي خضّت مواقع التّواصل الإجتماعي بمعجبيهم.