موديلات فساتين ناعمة من منى أبو حمزة

تتمتع الاعلامية ومقدمة البرامج منى أبو حمزة بجمال لافت وقوام ممشوق، وقد أصبح لها جمهور كبير في الوطن العربي بسبب حضورها اللطيف وبرامجها المميزة التي تقدمها، اضافة الى ذلك فهي تتمتع بأناقة راقية وذوق رفيع في الموضة جعلها تدخل قائمة النجمات الأكثر أناقة لعدد كبير من المرات، وأكثر ما يميز اطلالاتها أنها أنثوية وناعمة.

ومن يتابع اطلالاتها يلاحظ أنها بشكل عام تميل لاختيار موديلات الفساتين الميدي منها أو الماكسي، وأغلب هذه الفساتين تكون مصنوعة من أقمشة مرهفة مثل الدانتيل، أو التول، أو الكريب، أو الشيفون، وبألوان مختلفة تتنوع بين الدرجات الحيادية والدرجات الحيوية البارزة، فأحياناً نراها في الأسود أو الأبيض، وأحياناً اختار الفوشيا، أو الأزرق أو الأحمر.

وتصاميم الفساتين دائماً تكون ناعمة بقصات بسيطة لكن تدخل فيها حركة لافتة، أما تكون بقصة الكتف الواحد، أو مكشوفة الأكتاف، أو مزينة الكشكش بطريقة لطيفة، أو قماشها مشكوك بالترتر الناعم، وغيرها من الأفكار.

وفي حال رغبتي أن تستوحي اطلالات مميزة في فساتين ناعمة بإمكانك أن تستوحي من اطلالات منى أبو حمزة المتنوعة. ولاسيما أنها تنسق هذه الاطلالات مع اكسسوارات ومجوهرات مميزة تضيف لمسات فاخرة للوك.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات الاعلامية ومقدمة البرامج منى أبو حمزة بتصاميم الفساتين الناعمة المختلفة واستوحي منها اطلالة لك لمختلف مناسبتك المقبلة.