كيت ميدلتون كرّرت تعاونها مع هذا المصمم في يومين متتاليين!

بعد الاصداء الايجابية والاعجاب الذي حصدته اطلالة دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في السويد التي حملت توقيع ارديم Erdem، قررت الاميرة تكرار هذا التعاون الناجح مع المصمم الكندي. فتألقت خلال حفل عشاء اقيم بمناسبة الاحتفال بالثقافة السويدية، بفستان بلغت كلفته حوالى 3810 دولار، من المخمل الازرق المطبّع بالورود باللون الابيض.

وما ميّز هذا الفستان الميدي هو اناقته واحتشامه في الوقت عينه وأكمامه الواسعة. وفقط الياقة والخصر وطرف الفستان السفلي صُنع بقماش خال من النقشات. اما الخصر الذي اتى بقصة الـEmpire line فناسب حملها كثيراً. ونسّقت ميدلتون هذه الاطلالة مع معطف اسود مزيّن بياقة من الفرو من مجموعة المصمم البريطاني Ida Sjostedt وحذاء اسود بكعب متوسط.

ميدلتون التي اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، اختارت اقراطاً بيضوية الشكل من الالماس، ومكياجاً ناعماً كعادتها.

وفي وقت سابق من اليوم نفسه، وخلال لقائها وزوجها الامير وليام، الامير دانيال والاميرة فيكتوريا في قصرهما، لفتت دوقة كمبريدج الانظار بفستان من توقيع الكسندر ماكوين Alexander McQueen، كما تألقت بمعطف كلاسيكي بالأبيض والأحمر من كاثرين والكر وحقيبة صغيرة من شانيل Chanel.

وبالعودة الى تعاونها مع Erdem، اختارت ميدلتون خلال زيارة منزل السفير البريطاني في السويد فستاناً من الحرير باللون الذهبي المطبّع بورود ملونة، بياقة عالية وأكمام طويلة وملفوف بحزام قماشي على الخصر، ومزيّن بالكشاكش عند أطراف الفستان ومنطقة الصدر والأكمام.

كما شوهدت كيت والأمير ويليام وهما يدعمان رياضة الهوكي عبر مُشاركتهما إحدى الفرق اللعب على أرض التزلّج.

اما لدى لقائهما العائلة الملكية في السويد، اختارت كيت معطفاً اخضر من بربري Burberry وفستان اخصر ناعم من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker.