إطلالات حفل Producers Guild Awards.. وايفا لونغوريا تخطف الانظار

إصطفت النجمات ليل أمس في بيفرلي هيلز بكامل اناقتهنّ وتمايلن على السجادة الحمراء بمناسبة حفل جوائز Producers Guild Awards، وفي مقدمتهنّ الممثلة ايفا لونغوريا Eva Longoria، ريز ويذرسبون Reese Witherspoon، وكيري واشنطن Kerry Washington وغيرهن.

لونغوريا والتي من المتوقع ان تلد طفلها في مايو، لفتت الانظار رغم بساطة اطلالتها بفستان اسود قصير بأكمام طويلة لكن مزمومة، وستيليتو اسود. وأبقت ماكياجها ناعماً ركّز على الرموش الكثيفة والشفاه النيود، كما جاء شعرها مشدوداً من الامام ومربوطاً من الخلف.

بالاسود ايضاً، تألقت كل من الممثلة مارغو روبي Margot Robbie واليسون ويليامز وجيمي الكسندر. مارغو اختارت فستاناً طويلاً بشق جانبيّ من دار لويس فويتون Louis Vuitton تميّز بأكتاف ساقطة او Off Shoulder وأخرى تلتف حول عنقها مطرّزة بالكريستالات، وحملت حقيبة صغيرة باللون الاحمر. اما الممثلة اليسون ويليامز فاختارت جامبسوت من الجلد ومطرّز باللون الذهبي من تصميم اوليانا سيرغينكو Ulyana Sergeenko. من جهتها، تألقت جيمي الكسندر بفستان اسود من تصميم كريستيانو سيريانو تميّز بتنورته الضخمة وإضافة التول باللون الازرق.

الممثلة ريز ويذرسبون حضرت هذه المناسبة بفستان ميدي بسيط تميّز بلمعيته، ولكنها نسّقته مع حذاء أحمر لافت من المخمل مزيّن بالكريستالات من مجموعة Chloe Gosselin.

الممثلة والمنتجة ليا ريميني Leah Remini تألقت بفستان جمع عدد من تدرجات اللون الاحمر من تصميم فالنتينو كما تميّز بالدانتال على شكل ورود. نسّقته مع كلاتش احمر وخاتم كبير باللون الاحمر ايضاً.

نبقى أيضاً بجو طبعة الورود مع الممثلة كيري واشنطن وفستانها الذي اتى جريئاً بتطريزه من تصميم باولو سيباستيان Paolo Sebastian ونسّقته مع حذاء فضيّ.

كما رصدت اطلالة لافتة للمغنية ماري جي بلايج Mary J. Blige باللون الاصفر من مجموعة ايلي صعب تميّز بالدانتيل الناعم والحزام الذي يحدد الخصر.