كوني انيقة خلال الحمل واستوحي إطلالتك من كريسي تايغن

يمكنك ان تكوني حاملاً وانيقة في الوقت نفسه وحتى مثيرة إذا استوحيتي اطلالاتك لفترة الحمل من العارضة الاميركية ومقدمة البرامج كريسي تايغن Chrissy Teigen، التي تعتمد في حملها الثاني الخط نفسه الذي ظهرت في خلال حملها الاول بابنتها لونا، فهي لم تتخل عن الملابس الضيقة والمثيرة والكعب العالي.

ففي آخر ظهور لها في نيويورك، ارتدت كريسي سروالاً اسود ضيقاً مع كنزة بيضاء ممزقة وفضفاضة من IRO والتي اخفت مظاهر حملها، ونسّقت اطلالتها مع حزام من غوتشي Gucci وحقيبة كبيرة من شانيل Chanel. ورغم ان الاطلالة كاجوال، إلا ان الشيء الاكيد انها لا تتخلى عن الكعب العالي.

وفي الاسبوع نفسه، رصدت الكاميرات تايغن برفقة زوجها، وقد اختارت كنزة ضخمة ارتدتها على شكل فستان قصير باللون الزهري، وأكملت اللوك بجزمة سوداء عالية وحقيبة سوداء من جيفانشي Givenchy.  

اما في لقطات جمعتها بابنتها لونا، فظهرت كريسي بفستان بطبعة الورود وبقصة صدر منخفضة وبفتحات جانبية من مجموعة Proenza Schouler، وقد اظهرت هذه الاطلالة حمل تايغن واضحاً. ونسّقت اللوك مع معطف وجزمة عالية وحقيبة صغيرة.

ولاطلالة مسائية، اعتمدت كريسي فستاناً مخططاً بالابيض والاسود من مجموعة Altuzarra ومفتوح عند الجنب، وحددت خصرها بحزام اسود، وارفقت اطلالتها بمعطف اسود وحقيبة سوداء.

كما نجحت تايغن في سرقة اطلالة ايفانكا ترامب ونسّقتها بنجاح على طريقتها، فبدت انيقة بفستان من تصميم Johanna Ortiz مستوحى من الكيمونو الصيني التقليدي، فيه مزيج من الوان الزهري والاخضر والاحمر والاسود، والمزيّن بالورود.

ويبدو ان كريسي تحب قماش المخمل وباللون الزهري، لانها كررت اطلالتين مشابهتين خلال فترة متقاربة، فارتدت خلال حضورها وزوجها حفلاً من تنظيم منظمة نوبل للجوائز فستاناً بلون الفوشيا من مجموعة Tadashi Shoji تميّز بأكمامه الدانتيل. وفي اطلالة اخرى اختارت تايغن فستاناً مخملياً زهرياً مثيراً من تصميم Rhea Costa، مفتوح عند الصدر وبفتحة جانبية عالية، ونسقته مع حذاء باللون نفسه وحقيبة معدنية ذهبية.

وكانت تايغن قد اختارت الاعلان عن حملها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذه المناسبة اختارت فستاناً ضيقاً من تصميم Wolford bodycon وقد اظهر بطنها المنتفخ بشكل واضح.