استوحي إطلالاتك النّاعمة من تنسيقات ميراندا كير

تبحث الشّابات  عن ملابس تبرز أناقتها وتلفت الأنظار بنعومتها، فتلجأ كثيرات إلى التّصاميم الإبداعية في حين تختار أخريات البساطة والهدوء. أمّا عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير فتمزج العصرية بالبساطة في اختياراتها لتكون إطلالاتها من بين الأكثر نعومة والأكثر أنوثة وبعيدةً كلّ البعد عن الإطلالات المملّة أو المبالغ بها فهي تجمع بين الإثنين بطريقة سلسة وهادئة وهذا ما يميّز إختياراتها.

تعوّدنا على اختيارها القطع الأحادية اللّون وفي بعض الأحيان تختار الإطلالة كاملةً بلونٍ واحد، مثل إطلالتها بتنّولاة طويلة باللّون الأسود بالخصر العالية ومفرّشة من الخصر حتّى الأسفل وبعدّة طبقات شفّافة، مع بلوزة قصيرة أضاً باللّون الأسود لإطلالة تجمع العفوية بالكلاسيكية.

أمّا بالنّسبة لإطلالاتها اليومية، فأعجبتنا العديد من إختيارات وتنسيقات ميراندا كير، منها الفستان الأبيض وفوقه الجاكيت الجينز بكلّ نعومة ورقيّ ألقتها عاضة الأزياء كير على كتفيها مع حذاء بلون جلدي ناعم ومتوسّط الكعب. بدت إطلالة مريحة وعصرية في الوقت نفسه فالجاكيت الجينز واللّون الأبيض لاقا كثيراً بنعومة وجهها وألوان بشرتها وشعرها.

ومن حيث إطلالاتها الرّسمية، تعتبر ميراندا من الجريئات ولكن بذكاء محافظةً على أنوثتها إن كان من حيث اختيار الألوان أم من حيث اختيار القصّات، فهي جريئة ولكن لا تبالغ في هذه الجرأة في فساتينها القصيرة خاصّةً.

إليك أجمل إطلالات ميراندا كير النّاعمة لتستوحي منها.