كيم كارداشيان ترتدي القميص بعدد من الاطلالات اللافتة

كثر يعتبرون أن نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" Kim Kardashian أنها واحدة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، وكثيرات من النساء يستوحين منها مختلف اطلالاتهن في مختلف المناسبات، ومما لا شك فيه أن "كيم" Kim تمتلك أسلوبها الخاص بالموضة الذي يجمع بين الجرأة وبين العصرية، وما تلبث أن ترتدي قطعة ما بغض النظر عما إن كانت أنيقة أم لا، تتحول هذه القطعة الى صيحة قوية في مختلف أنحاء العالم، ومؤخراً لاحظنا أن القطعة المفضلة في خزانة "كيم" Kim هي القميص.

كيم كارداشيان وأساليب مختلفة لارتداء القميص:

من يتابع اطلالات "كيم كارداشيان" Kim Kardashian مؤخراً يكتشف كم أنها مولعة بالقميص يمختلف تصاميمه لكن بشكل خاص القصات الفضفاضة، فهي تنسقه مع مختلف الاطلالات وترتديه بأساليب كاجوال ورسمية أيضاَ.

القميص بأسلوب كاجوال على طريقة "كيم" Kim: لتحصلى على اطلالة كاجوال في القميص مستوحاة منها، ننصحك أن تختاري قصة فضفاضة منه بلون بارز أو بنقشة مميزة مثل نقشة الكارو التي تعشقها "كيم" Kim وتنسقيه مع بنطلون ضيقة من الجلد أو الجينز، وحذاء كعب عالي مثل جزمة كاحل أو صندل مميز، واكسسوارات ذهبية بارزة.

القميص بأسلوب رسمي على طريقة "كيم" Kim: أما في حال كنت ترغبين بتنسيق اطلالة رسمية في القميص بأسلوب "كيم" Kim فاختاري اذاً تصميم من قماش مميز مثل الشيفون على سبيل المثال ونسقيه مع تنورة ميدي من الجلد أو من قماش المطاط وحذاء نسائي أنيق بكعب عالي.

شاهدي اطلالات "كيم كارداشيان" Kim Kardashian وهي ترتدي القميص بتصاميمه المتنوعة لمناسبات مختلفة رسمية منها أو كاجوال، واستوحي منها أفكار بدورك لتنسيق القميص هذا الموسم.