بالصور اطلالات عصرية للنجمات هذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع تألق ملفت للنظر وبارز من خلال القطع الفاخرة التي زيّنت أناقتهن في المناسبات الخاصة. فاختارت كل نجمة التصميم الذي يعجبها مع انتقاء الماركة العالمية التي أضفت المزيد من الانوثة على اختياراتهن.

تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي صيحات الموضة التي أظهرت مواكبتهن لأجدد الموديلات الشبابية وفساتين السهرة.

معاطف كارو ضخمة

تألقت الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton بفستان سهرة براق باللون الازرق من توقيع دار جيني باكهام Jenny Pakham. فبدت في غاية الاناقة مع التطريز الذي زيّن كامل التصميم. أما سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب MELANIA TRUMP اختارت معطفاً عصرياً بالوان الاحمر والنيلي مع أقمشة الكارو من دار كالفين كلاين Calvin Klein. بدورها لم تتخلى بيلا حديد Bella Hadid عن المعطف الضخم والكاجوال مع أقمشة الكارو الصغيرة بالوان الرمادي والخطوط الحمراء، ونسّقت اطلالتها مع النظارات البرتقالية العصرية.

فساتين ميدي مزخرفة

واللافت هذا الاسبوع، إطلالة النجمة زيندايا Zendaya بموضة الفستان المطبع بالتدرجات البنفسجية من دار ميوميو MiuMiu الى جانب الجزمة العالية باللون البنفسجي والقماش المخملي. وبأسلوب بيضاوي ومشرق، ارتدت كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ بالنطلون المستقيم والجزمة عالية الساق بالوان الابيض. أما جنيفر لوبيز Jennifer Lopez فتمايلت في شوارع نيويورك بفستان ومعطف احمر متطاير مع القبة النيلية، في حين تألقت ليلي كولينز Lily Collins بفستان ميدي مزخرف مع الحبال العصرية من دار Zimmermann.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي معنا كافة الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.