بالصور ملابس نجوم العرب في الرحلات

في ظل مواكبتنا لاجدد ملابس نجوم العرب خصوصاً في الرحلات الخاصة التي يقمن بها، لاحظنا عفويتهن في ارتداء ملابس مريحة وفقاً للطقس الذي يرافق البلد الذي يقومون بزيارته. فلاحظنا ان العديد منهن يخترن تصاميم شبابية تظهر الوجه الآخر لشخصيتهن.

شاهدي بالصور ملابس نجوم العرب في الرحلات، خصوصاً اللواتي تباهين بعرض هذه الموضة ‏اليومية بأسلوب خاص ومنفرد.

بناطيل جينز شبابية

من أجمل اطلالات نجوم العرب بملابس خاصة للرحلات، أنوثة الجميلة يارا التي تحافظ على اطلالاتها الشبابية والمريحة مع بناطيل الجينز الشبابية التي تختارها مع الجاكيتات السميكة المتألقة بين الجلد والفرو، مع الجزمات عالية الساق والمسطحة. بدورها اختارت النجمة اليسا التمايل في شوارع باريس بموضة الجاكيت المرقطة باللون الزيتي مع الفرو، فبدت في غاية الاناقة والعفوية بهذه الصيحات الشبابية.

معاطف ضخمة وليغينغ

أما الجميلة بسمة بوسيل فلا تتخلى عن ملابس الجينز الممزق والعصري في الرحلات وغالباً ما تختار معها الجاكيتات الملونة والعفوية لتظهر باطلالة مشرقة في ساعات النهار. وتواكب الجميلة مايا دياب الموضة العالمية ولا تتخلى في الرحلات عن الصيحات الجنونية من خلال المعاطف الضخمة والليغينغ البارز لاظهار مفاتن جسمها، الى جانب الجوارب الشفافة من الشبك.

اليك صور ملابس نجوم العرب في الرحلات لتكون من اختيارك في الموسم المقبل. ما رايك ان نطلع على اطلالة النجمات ونختار ما اعجبنا من هذه الموديلات؟