موديلات نظارات شمسية بأسلوب عارضات الازياء

أكثر ما يميز اطلالات عارضات الازياء هي كونها عصرية وشبابية مع لمسات من الأناقة اللافتة، كما أنهن يولين دائماً اهتمام خاص بالتفاصيل وباختيار الاكسسوارات المثالية مع مختلف اطلالاتهن، وقد لاحظنا أن الاكسسوار المفضل بالنسبة لعارضات الازياء هو النظارات الشمسية.

وقد اخترنا اليوم مجموعة موديلات نظارات شمسية من عارضات الازياء لتتعرفي من خلالها على ما هو رائج وتستوحي لنفسك اطلالات عصرية وشبابية وأنيقة في الوقت ذاته، وقد لاحظنا أن النظارات الصغيرة هي من الأكثر رواجاً في الوقت الحالي وقد شاهدنا كلاً من "جيجي حديد" Gigi Hadid و"كيندال جينير" Kendall Jenner وقد اخترن هذه الموديلات، وكذلك فإن التصاميم ذات العدسات الملونة هي من من الأكثر رواجاً مثل التي اختارتها "بيلا حديد" Bella Hadid مع أحد اطلالاتها الشبابية، وأيضاَ نظارات الطيار الكلاسيكية هي من الموديلات المفضلة بالنسبة لعارضات الازياء مثل التي اختارتها "اليساندرا امبروزيو" Alessandra Ambrosio. وهنالك طبعاً قصة الـ "كات اي" Cat Eye التي شاهدنا بها "ميراندا كير" Miranda Kerr وقد نسقته بأسلوب أنيق ولافت.

شاهدي بالصور أجمل موديلات النظارات الشمسية من عارضات الازياء بأشكالها وألوانها المتنوعة وكيف قمن بتنسيقها مع مختلف اطلالاتهن لتستوحي بدورك اطلالات لافتة في أجمل موديلات النظارات الشمسية.