بالصور.. نجمات لبنان يتألقن في حفل زفاف الاعلامي رودولف هلال

دخل الإعلامي رودولف هلال القفص الذهبي مع زوجته كاريل حايك مساء امس الاحد، فضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الحفل الضخم الذي جرى في فندف فينيسيا وحضره عدد كبير من النجمات والنجوم.

العروس كاريل حايك تألقت بفستان من تصميم انطوان القارح تميّز بتنورته الضخمة واكمامه الطويلة وبطابعه الامبراطوري. اما النجمات اللواتي حضرن حفل الزفاف فتألقن بفساتين سهرة مميّزة.

الاسود خيار اغلب النجمات

عدد كبير من النجمات اخترن اللون الاسود ليزيّن اطلالاتهن، كالفنانة سيرين عبد النور التي اختارت فستاناً انيقاً من قماش المخمل الاسود. الاعلامية بولا يعقوبيان تألقت بفستان من تصميم جان فارس، وزميلتها الاعلامية ناديا بساط اختارت من جهتها فستاناً انيقاً من الترتر الاسود. اما الاعلامية ديما صادق فتألقت بفستان مزج بين اللونين الاسود والبني بطبعة النمر.

اما النجمات اللواتي خرقن قاعدة الاسود، فأبرزهن مقدمة البرامج انابيلا هلال التي تميّزت بفستان باللون الاحمر، والفنانة مي حريري التي كسرت قاعدة الاسود ايضاً واختارت فستاناً باللون الفضي. الممثلة ماغي ابو غصن اختارت فستاناً طويلاً زهرياً، اضافة الى مقدمة البرامج ساندي فرح حكيم التي تألقت بفستان اخضر من تصميم فؤاد سركيس. اما الاعلامية ريما نجيم فارتدت فستاناً زهرياً وزيّنت طبعة الورود تنورته.