فساتين تفضح نحافة نجوى كرم المفرطة

ها هي النجمة نجوى كرم تتألق بفساتين ضيقة بشكل خيالي، بأسلوب يحدد خصرها ويظهر نحافتها المفرطة. فهي عودتنا على انتقاء اجمل فساتين السهرة التي تحتوي على التفاصيل والزخرفات، ولا تتردد بإبراز مفاتنها مع التصاميم الخاصة التي تحرص على اختيارها في كل مناسبة.

من خلال متابعتنا لصور إطلالات النجمة نجوى كرم، لاحظنا اختيارها فساتين تفضح نحافتها، وتصاميم تظهر خوفها من الوزن الزائد الذي قد يعيق أناقتها.

فستان ساتان باللون البرونزي

في إطلالاتها الاخيرة، ارتدت نجوى كرم فستان ساتان باللون البرونزي بتوقيع نيكولا جبران. هذا الفستان فضح نحافة نجوى كرم المفرطة مع عدم ظهور بطنها، بل التركيز على الخصر الضيق جداً والمدى الذي منحه الكشكش المتطاير على أسفل الفستان. وكانت قد ارتت في وقت سابق فستان سهرة ضيق أيضاً ولكن مع تفاصيل براقة وذهبية، والذي بدوره أظهر الجسم النحيف الذي تتباهى به نجوى كرم,

فساتين سهرة فاخرة

اللافت في اختيار فساتين السهرة الخاصة بنجوى كرم ان كافة الموديلات التي تختارها تأتي مميزة ومتألقة إما بأقمشة الشبك أو تفاصيل المخمل. ولا تتردد بوضع الحزام او تفاصيل العقدة على جانب الخصر، لكي تظهر أنوثة جسمها وتألقها خصوصاً من خلال الفساتين التي تتسع الى الاسفل.

تابعي من خلال الصور فساتين تفضح نحافة نجوى كرم، وشاهدي هل فعلاً أفرطت باختيارها تصاميم تظهر جسمها النحيف أو أن هذه القطع تمنحها المدى المطلوب؟