النساء العربيات في ازياء غريبة في أسبوع الموضة في ميلانو!

لاحظنا حضور كبير للنساء العربيات من النجمات ومدونات الموضة والفاشينيستا في اسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2018 للألبسة الجاهزة، وقد اخترن بشكل عام اطلالات لافتة وازياء جريئة وغريبة تماشت وأجواء الموضة في ميلانو، وهذه أبرز الاطلالات.

شاهدنا ريم سعيدي في عدد من الاطلالات اللافتة وقد اختارتها لحضور عدد من عروض الأزياء وأجملها كانت اطلالاتها باللون الأزرق والأحمر التي اختارت فيها فستان ناعم مع حذاء جزمة عالية وصلت أعلى حد الركبة لحضور عرض "فندي" Fendi، أما اطلالاتها الثانية التي اختارتها لحضور عرض دار "ايترو" Etro فقد بدت مبالغة بها.

وكذلك لفتتنا اطلالات مدونة الموضة "لانا الساحلي" التي اختارت عدد من التنسيقات العصرية وأجملها كانت اطلالتها في فستان ماكسي معرق بالورود اختارته من دار "غوتشي" Gucci، ونسقته مع حقيبة يد من الدار أيضاً.

وشاهدنا الفاشينيستا علا فرحات في عدد من الاطلالات المبتكرة اختارتها من عدد من دور الأزياء مثل دار "موسكينو" Moschino، و"تودز" Tod‪'s، و"غوتشي" Gucci.

أما ديالا مكي فقد تألقت في اطلالتين لافتتين في أسبوع الموضة في ميلانو الأولى في بنطلون جينز واسع نسقته مع توب باللون الأسود، والثانية في فستان باللون الأصفر نسقته مع جزمة عالية وصلت أعلى حد الركبة. وغيرهن،

شاهدي بالصور أبرز اطلالات النساء العربيات في أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2018 للألبسة الجاهزة، واختاري الاطلالات المفضلة بالنسبة لك من بينهن.