اطلالات جريئة وساحرة في عرض فيلم Kingsman في لندن

تمايلت كل من النجمات هالي بيري، جوليان مور، وجينا دواين تاتوم، على "السجادة البرتقالية" في لندن لدى وصولهن الى العرض الاول لفيلمهنّ المشترك Kingsman، فخطفن الانظار باطلالاتهنّ الجذابة.

الفائزة بجائزة الاوسكار الممثلة الاميركية جوليان مور، ارتدت فستاناً فضياً من الترتر البراق بقصة كلاسيكية من مجموعة توم فورد، لكن الحركة على الكتف أعطت التصميم نفحة عصرية ملفتة. ولأن لون الفستان بارز، اختارت مور اكسسوارات ناعمة مؤلفة من الاقراط الفضية الناعمة وخاتمين، كما حافظت على ماكياج هادئ كمّل اطلالتها.

الممثلة هالي بيري، اختارت من جهتها فستاناً جريئاً ومثيراً بتنورته الشفافة والمكشوف من الخلف من تصميم ايلي صعب، لكنها بدت جميلة بفستانها الاسود المزيّن بورود باللون البنفسجي.

اما الممثلة جينا دواين، زوجة الممثل شانينغ تايتوم، فبدت ساحرة بفستان من تصميم زاك بوزين من تشكيلة ربيع وصيف 2017، باللونين الـOff white والاخضر الناعم، وتميّز الجزء العلوي من الفستان بقصة عصرية عند منطقة الصدر والخصر، فيما بقي الجزء الاسفل المؤلّف من التول كلاسيكياً.

اطلالة اخرى خطفت الانظار على السجادة البرتقالية، لعارضة الازياء العالمية كلوديا شيفير، التي رافقت زوجها، مخرج الفيلم، الى العرض. ولهذه المناسبة اختارت اطلالة بسيطة وناعمة عبارة عن فستان قصير مخطّط باللونين الابيض والاسود، مع جوارب سوداء داكنة وحذاء بكعب قصير او kitten heels وحقيبة يد box clutch.