شاهدي إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع

مع بداية أسابيع الموضة لربيع وصيف 2018، غصّت شوارع نيويورك بأجدد إطلالات النجمات العالميات اللواتي خلقن مناسبة استثنائية في عالم الموضة الراقية، من خلال اختيارهن أجدد صيحات الموضة المنتظرة والموقعة من أهم الماركات العالمية.

واكبي من خلال الصور التي نتشاركها، أجمل اختيارات النجمات العالميات هذا الاسبوع ، وانتقي منها ما يعجبك لارتدائه في الايام المقبلة.

فساتين سهرة مكشوفة

تمايلت EMILY RATAJKOWSKI هذا الاسبوع بموضة الفستان الاسود الستقيم الذي تميّز  بصيحة الازرار المستقيمة من النصف. في حين اختارت ريهانا فستان أسود فاخر  ذات القصة المتطايرة من الخلف بتوقيع Ralph and Russo. وجذبت SHANINA SHAIKالانظار بفستان أبيض مكشوف الاكتاف ارتدته خلال حضورها عرض ‏Zimmermann. أما بيلا حديدBella Hadid ‎‏ فاختارت فستان على شكل قميص مربع بتوقيع ‏Belgian label Léo‏. ومن الاطلالات الجريئة هذا الاسبوع تمايل كيم كارداشيان‏Kim Kardashian‏ بفستان بيج على شكل معطف من دار ‏Vivienne ‎Westwood.

موضة بناطيل الجينز

ولم تتخلى جيجي حديد ‏GIGI HADID‏ هذا الاسبوع عن ارتداء البناطيل الرياضية مع الكعب العالي. في حين تمايلت كيندال جينر ‏kendall Jenner‏ ببنطلون جينز داكن، ونسقته مع التوب البيضاء والبوت الابيض. أما سيلينا غوميز ‏SELENA GOMEZ‏ ففضلت تنسيق موضة بنطلون الجينز مع الجاكيت الجلدية باللون البني. وارتدت فيكتوريا بيكهام ‏VICTORIA BECKHAM‏ بنطلون جينز مثني من الاسفل مع القميص الحمراء. كما اختارت  VICTORIA هذا الاسبوع موضة البنطلون الواسع مع الكروب توب البيضاء.

شاهدي من خلال الصور  إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي تصميم أعجبتك أكثر من غيره.