شاهدي بالصور إطلالات النجمات هذا الاسبوع

في ظل كثرة المهرجانات والمناسبات الخاصة التي كانت بارزة هذا الاسبوع، غصّت إطلالات النجمات العربيات والعالميات بـ فساتين السهرة الفاخرة وموديلات جديدة أحدثت ضجة ملفتة في عالم الموضة، مع اختيارهن أهم الماركات العالمية.

اليوم رصدنا لك أجمل اختيارات النجمات، لتشاهدي مواكبتهن لأجدد الصيحات مع فساتين السهرة الفاخرة التي زيّنت إطلالتهن.

فساتين سهرة مع الشراريب

لفت أنظارنا هذا الاسبوع تمايل النجمات على السجادة الحمراء خلال مشاركتهن في مهرجان البندقية السينمائي الـ74 Venice Film Festival هذا العام. ومن الاطلالات التي جذبت أنظارنا تمايل جوليان مور ‏Julianne Moore‏ باختيارها فستان من دار فالنتينو Valentino مع الشراريب البراقة والمتطايرة. بدورها اختارت Amanda Seyfried  فستانا فاخرا مع طبعات الورود والتول من ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen، في حين أشعت لورا هارييه Laura Harrier أنوثة بفستان براق من دار ميو ميو Miu Miu. ومن الإطلالات الجريئة في المهرجان، تمايل Chiara Ferragni  بفستان أبيض ميدي ارتدته مع التول المتطاير خلفها.

فساتين سهرة براقة

أما النجمات اللبنانيات فكانت إطلالاتهن بارزة هذا الاسبوع خصوصاً مع اختيار النجمة هيفاء وهبي فستان أرجواني براق من دار لابورجوازي LaBourjoisie. وجذبت نجوى كرم الانظار باختيارها فستان فستان سهرة براق بتوقيع نيكولا جبران. ومن الإطلالات الملفتة هذا الاسبوع أناقة سيرين عبدالنور مشعة بفستان أسود براق مع الشق الجانبي الفاخر. وارتدت كارول سماحة فستانا أحمر مخملي مع قصة الكتف الواحد والكشكش وبدت في غاية الاناقة.

شاهدي من خلال الصور كيف كانت اطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.