بالصور نجمات ارتدين أغلى فساتين في العالم

شهدت موضة فساتين السهرة عبر الزمن لحظات بقيت محفورة في ذاكرتنا سواء من خلال قصاتها الفاخرة أو التفاصيل المرصعة بالزخرفات الباهظة من حيث الثمن. فمنذ إطلالات مارلين مونرو وصولاً الى جرأة كيم كارداشيان، هناك نجمات ارتدين فساتين سهرة تجاوز سعرها الـ4 مليون دولار.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا إطلالات 8 نجمات اخترن أغلى فساتين سهرة في العالم، وتمايلن بقصاتها على السجادة الحمراء وخلال زفافهن بجرأة قل مثيلها.

فساتين فاخرة وخيالية

منذ العام 1955، كانت الفساتين الفاخرة والباهظة تجذب المشاهير وعلى رأسهن النجمة مارلين مونرو التي ارتدت وقتها فستان أبيض قصير متطاير بسعر 4.3 مليون دولار. أما الليدي ديانا اختارت خلال زيارتها الى البيت الابيض عام 1985 فستان سهرة طويل باللون الأسود من توقيع Victor Edelstein وبلغ سعره حوالى 362 ألف دولار. وفي العام 1997، أطلّت نيكول كيدمان Nicole Kidman خلال حفل جوائز الاوسكار مرتدية فستان أصفر طويل بتوقيع كريستيان ديور Christian Dior وبسعر 2 مليون دولار.  أما فستان الجميلة أودري هابيرن الذي أتى من تصميم جيفنشي Givenchy بيع في المزاد العلني بقيمة مليون دولار.

فساتين مرصع بحبيبات السواروفسكي

أما أجمل إطلالات كيت بلانشيت Cate Blanchett على الاطلاق فكانت عام 2007 حين اختارت خلال اطلالتها في حفل الاوسكار فستان مرصع بحبيبات السواروفسكي والكريستال من توقيع دار ارماني بريفيه Armani Privé بسعر 200 الف دولار. ولم تشأ لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o  أن تكون إطلالتها خلال حفل جوائز الاوسكار عام 2015 عادية، فارتدت فستان أبيض من توقيع كالفين كلاين Calvin Klein المشكوك بأكثر من 6 آلاف حبة لؤلؤ وتجاوز سعره الـ150 الف دولار.

فساتين الاعراس الاغلى ثمناً

ومن أجمل فساتين الاعراس والاغلى ثمناً، كان من اختيار الفنانة المصرية سمية الخشاب التي ارتدت فستان مرصع بـ200 قيراط من الماس مع التطريز واللؤلؤ، وبلغت قيمته مليوني ونصف دولار. في حين صمم ريكاردو تيسكي من جيفنشي فستان زفاف كيم كارداشيان‏Kim Kardashian‏ وبلغ ثمنه 500 ألف دولار. أما فستان زفاف الملكة كيت ميدلتونkate Middleton فبلغت تكلفته 400 ألف دولار بتوقيع سارة بيرتون Sarah Burton.

شاهدي بالصور إطلالات النجمات وتمايلهن بأغلى فساتين العالم . من برأيك بدت الاجمل والاكثر أنوثة باختياراتها.