استوحي أجمل اطلالات العطلات الصيفية من مريم سعيد

مريم سعيد تعتبر اليوم واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة، حيث أن اطلالاتها ومنذ دخولها في عالم الأضواء والشهرة تميزت بالنعومة والعصرية في آن واحد، ومؤخراً وفي اجازات مريم سعيد الصيفية شاهدناها في عدد من اطلالات كاجوال صيفية المميزة والتي بدت منعشة الى حد بعيد، وبإمكانك أن تستوحي منها بدورك تنسيقات متنوعة لعطلتك الصيفية.

وقد لاحظنا أن خيارات مريم سعيد في اجازاتها الصيفية المتنوعة كانت تتناسب مع الوجهة السياحية التي اختارتها، فمثلاً على البحر اختارت تصاميم الفساتين الماكسي الملونة والمعرقة، أو الفساتين المتوسطة الطول والتي فيها حركة لافتة كأن تكون مكشوفة الأكتاف أو ماشابه، ونسقتها مع صنادل صيفية من دون كعب، وقبعات من القش.

أما في الاجازات في المدينة فقد شاهدنا مريم سعيد في تنسيقات عصرية ان كان في بناطيل الجينز التي نسقتها مع القمصان القطنية والأحذية الرياضية، أو في تصاميم الجمبسوت المريحة، أو حتى في تصاميم الفساتين الناعمة، وقد أكملت هذه الاطلالات بإكسسوارت أنيقة، وأهمها كانت النظارات الشمسية.

شاهدي بالصور اطلالات مريم سعيد المتنوعة في اجازاتها الصيفية، واستوحي منها بدورك تنسيقات مميزة ان كان في الفساتين أو في بناطيل الجينز لتتألقي بأسلوب عصري في عطلتك الصيفية أيضاً.