شاهدي إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع

غصت موضة النجمات هذا الاسبوع بالكثير من الجرأة والأنوثة سواء خلال تمايلهن أمام عدسات الكاميرا أو  أثناء إطلالاتهن في المناسبات الخاصة مع تصاميم فاخرة وفساتين عصرية، حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك أجمل اختيارات النجمات هذا الأسبوع، لتشاهدي أناقتهن ومواكبتهن لأجدد صيحات الموضة المختارة.

موضة البدلات الرسمية

سيطرت هذا الاسبوع على أناقة النجمات العالميات البدلات الرسمية الراقية، التي وكما يبدو ستكون بارزة في المواسم المقبلة. وهذا ما شاهدناه في إطلالة كارا ديليفن CARA DELEVINGNE التي ارتدت البذلة الرسمية السوداء مع القبة المرصعة بحبيبات الكريستال الفاخر. بدورها، أحيت الجميلة‏ASHLEY MADEKWE موضة البدلات الرسمية باللون الازرق مع البنطلون الواسع والجاكيت الطويلة مع الازرار الكبيرة.

موضة الجمبسوت القصير

كما لفتت أنظارنا هذا الاسبوع، إطلالة أوايفيا كولبو OLIVIA CULPO التي ارتدت فستان أحمر  من توقيع Magda Butrym مع البوت عالي الساق بأقمشة المخمل الفاخر. أما ‏ليلي كولينز ‏LILY COLLINS‏ فاختارت فستان طويل بتوقيع ريم عكرا ‏‎ Reem Acraمع الكسرات وطبقات الكشكش المتطايرة على الصدر. بدورها جذبت أنظارنا بريانكا شوبرا PRIYANKA CHOPRA أثناء تمايلها في شوارع نيويورك بموضة الجمبسوت القصير والمطبع بنقشات الورود.

تصاميم الجينز الممزق

أما الموديلات الشبابية فكانت حاضرة هذا الاسبوع خصوصاً مع اختيار جيجي حديد Gigi Hadid بنطلون أحمر مع تي شيرت مميزة من سلسلة ستار وورز. ومن الإطلالات الكاجوال التي تجذب المرأة الشبابية موضة تصاميم الجينز الممزق الشبابي مع الجاكيتات العصرية والمتطايرة بقصة غير مستقيمة بأسلوب سيلين ديون. بدورها ارتدت بيلا حديد Bella Hadid موضة الجينز مع الكروب توب القصيرة والقميص المفتوحة والمتطايرة

شاهدي من خلال الصور كيف كانت اطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.