إطلالات ملكية في "رويال أسكوت" وكيت ميدلتون سحرت الحضور

تميز حفل "رويال أسكوت" Royal Ascot هذا العام بالكثير من الرقي والأنوثة التي رافقت إطلالات العائلة المالكة وعلى رأسهن الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton التي خطفت الأنظار بفستانها الأبيض الفاخر، الى جانب جرأة الملكة اليزابيت التي اختارت اللون الاخضر لهذه المناسبة.

واكبي بالصور أجمل إطلالات العائلة المالكة، لتشاهدي كيف تألقن بفساتين فاخرة وتصاميم ملونة جذبت الأنظار بشكل لافت.

كيت ميدلتون تألقت بفستان فاخرة

اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton فستاناً فاخراً باللون الابيض وأقمشة الدانتيل بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen الذي يحرص على أن تكون إطلالات الملكة ساحرة. فهذا الفستان أتى مميزاً بأقمشته المخرمة الذي يصل الى حدود الركبة، مع القبة العالية والأكمام الطويلة والضيقة. هذا التصميم الضيق من ناحية الصدر يتسع من جهة الخصر لينسدل بشكل ناعم ويكون مرتبطاً بحزام ناعم من الأقمشة، ليبرز خصرها بشكل عصري. واللافت تنسيق كيت ميدلتون Kate Middleton فستانها مع الحذاء البيج الكلاسيكي وحقيبة اليد من دار Gianvito Rossi. ولم تتخلّ عن القبعة الملكية التي تكللت بأقمشة الشبك والدانتيل أيضاً.

اطلالات فاخرة في رويال أسكوت

الى جانب اطلالة كيت ميدلتون Kate Middleton التي بدت في غاية الأنوثة، لفتنا إطلالة الملكة اليزابيت التي اختارت اللون الأخضر القوي من خلال المعطف الواسع  والفستان المزخرف الذي اختارته، الى جانب القبعة الخضراء المكللة بالورود. بدورها تألقت زوجة الأمير شارل بفستان أبيض واسع ومناسب لهذه المناسبة، في حين اختارت الأميرة صوفي فستاناً أخضر هادئاً ومستقيماً من ناحية القصة مع القبعة العصرية التي تأتي مزينة بالشبك الجامد.

واكبي عن كثب إطلالات العائلة المالكة في حفل رويال أسكوت Royal Ascot هذا العام، واختاري الاطلالات التي أعجبتك من فساتين وأكسسوارات راقية.