هل هذه هي الاطلالات التي أسرت بها وفاء الكيلاني قلب تيم حسن؟

تعتبر وفاء الكيلاني واحدة من أشهر الاعلاميات ومقدمات البرامج واكثرهنّ أناقة، كما تصنف أيضاً من ضمن النجمات العربيات الأكثر أناقة، حيث وعلى مر السنين رسمت لنفسها خطاً خاصاً بالموضة اتسم بالكلاسيكية الراقية مع لمسات من العصرية والكثير من الأنوثة.

وعلى مر السنوات ازدادت وفاء الكيلاني أناقة وكأنها أصبحت تعرف أكثر ما الذي يليق بها وعلى هذا الأساس تختار اطلالاتها المتنوعة، وفي برنامج المتاهة العام الفائت تألقت بعدد من الاطلالات المميزة باللون الأسود حتى ارتبط بها هذا اللون بشكل وثيق، وبعد البرنامج عادت الى اختيار الألوان الزاهية التي تناسبها تماماً كما يناسبها الأسود، ومؤخراً أعلنت زواجها بالنجم السوري تيم حسن وهذا الخبر أثار ضجة كبيرة حولهما وسلط من جديد عدسات المصورين عليها... فهل يا ترى أناقة وفاء الكيلاني واطلالتها المتنوعة هي أحد الأسباب التي أثارت اعحاب تيم حسن بها؟ لاسيما أنه صرح لأكثر من مرة أنه يعشق الاطلالات الأنثوية الناعمة والراقية وهذه هي مواصفات اطلالات وفاء الكيلاني. 

جمعنا اليوم بالصور أبرز اطلالات وفاء الكيلاني خلال الفترة الماضية المتنوعة في فساتين السهرة والتنسيقات الكاجوال، شاهديها وأخبرينا ان كنت تعتقدين أنها كانت السبب وراء اعجاب تيم حسن بها وزواجه منها.