من ماريتا الحيلاني للمراهقات اطلالات شبابية بريئة

ماريتا الحيلاني استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في الوطن العربي لعدد من الأسباب أولها أن والدها هو عاصي الحلاني أحد أشهر النجوم العرب، وثانيها موهبتها الغنائية اللافتة وحضورها المحبب على المسرح، وثالثها اطلالاتها اللافتة التي تتسم بالنمط الشبابي الناعم والتي تستعرضها بشكل دوري على حسابها الشخصي على انستقرام والذي تمتلك عليه أكثر من 700 ألف متابع.

ولعل أكثر ما يميز أسلوب ماريتا الحلاني في الموضة هو نمطها الشبابي الكاجوال والذي يتسم بالبراءة نوعاً ما وبالنعومة التي تناسب الفتيات الشابات، حيث أنها لا تبالغ ولا تُبهرج أبداً في تنسيق الاطلالات، وللمشاوير الصباحية تعتمد على الأغلب بنطلون الجينز مع القمصان القطنية والأحذية الرياضية، أما للاطلالات المسائية فتختار تصاميم فساتين السهرة الناعمة التي تتلاءم مع سنها الصغيرة وتختار معها اكسسوارت مميزة من شنط يد ومجوهرات.

ولغيرها من المناسبات نراها اما في الفساتين المتوسطة الطول، أو في البناطيل القماشية العريضة أو حتى في تصاميم الجمبسوت العصرية.

ولهذا فإن ماريتا الحلاني تعبتر مصدر وحي بالنسبة للكثير من الشابات في مثل سنها واللواتي بإمكانهن أن يخترن اطلالات مشابهة لاطلالاتها لمختلف المناسبات الصباحية منها والمسائية الرسمية.