فساتين سهرة استوحيها من نجمات حفل Billboard Music Awards

شهدت إطلالات النجمات في حفل جوائز Billboard Music Awards هذا العام الكثير من الأنوثة والتألق بفساتين سهرة اخترنها من أهم الماركات العالمية، مع أجمل التصاميم الفاخرة والقصات العصرية التي ستزيّن ازياء صيف 2017.

من خلال الإطلالات المميزة التي اخترناها في حفل Billboard Music Awards، شاهدي أجمل فساتين السهرة الخاصة بنجمات العالم.

فساتين سهرة عصرية

اختارت الجميلة كيت بيكنسايل Kate Beckinsale موضة الفستان الراقي مع طبعات النجوم والكشكش المتطاير على كامل التصميم بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad، في حين اختارت ليا ميشال Lea Michele فستاناً أسود مع الحبال والشبك من تصميم ديفيد كوما David Koma. والإطلالة الأكثر عصرية جاءت من خلال فستان سهرة طويل برتقالي مع الدانتيل ارتدته كاميلا كابيلو Camila Cabello بتوقيع Jonathan Simkhai.

فساتني سهرة ميدي

وفي هذا الحفل ارتدت العديد من النجمات فساتين سهرة قصيرة وعلى رأسهن فستان ميدي مع الكتف الواحد اختارته راشيل بلاتين Rachel Platten من دار بربرا بوي Barbara Bui. أما ماديسون بير Madison Beer فتألقت بموضة الفستان الكحلي الذي يصل الى الركبة مع التول. ولفتت الجميلة Maia Mitchell الأنظار مع اختيارها موضة التنورة الواسعة والبلايزر القصيرة من دار Sebastian Gunawan. وبجرأة لم يسبق له مثيل، رافق اللون الأسود إطلالات العديد من النجمات أمثال سارة فوستر Sara Foster بفستان أسود براق بتوقيع دار BreeLayne، و Olivia Munn بفستان أسود مع التول وطبعات الورود الناعمة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور كافة اطلالات النجمات اللواتي حضرن حفل جوائز Billboard Music Awards ، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.