فساتين سهرة أبهرت الحضور في حفل افتتاح مهرجان كان

شهد اليوم الاول من مهرجان كان 2017 أناقة فاخرة مع اختيار النجمات فساتين سهرة بتوقيع أهم الماركات العالمية، مع التمايل بتفاصيل بارزة أظهرت أسلوب كل نجمة على السجادة الحمراء بإطلالات مشرقة تستحق التوقف عندها.

تابعي معنا اطلالات النجمات في مهرجان كان هذا العام، لتواكبي اختياراتهن لفساتين السهرة الجريئة والفاخرة في الوقت عينه.

فساتين سهرة فاتحة وجريئة

أبهرت النجمة بيلا حديد Bella Hadid الحضور منذ اطلالتها على السجادة  الحمراء بفستان سهرة باللون الزهري وأقمشة الساتان من توقيع Alexandre Vauthier مع فتحة الصدر الجريئة والشق الجانبي المميز. بدورها اختارت Emily Ratajkowski التألق بفستان مشابه للنجمة بيلا حديد Bella Hadid ولكن مع الرباط الذي يلتف على الأكتاف من توقيع دار Twinset. أما الجميلة ليلي روز ديب Lily Rose Depp ففضلت التمايل بفستان أبيض طويل مع التفاصيل الذهبية على الخصر والأكتاف من توقيع دار شانيل Chanel.

فساتين سهرة من التول

ومن الفساتين العصرية والملونة التي جذبت انتباهنا في مهرجان كان، تلك التي تكلّلت بأقمشة التول الشفاف على خطى اطلالة مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci بفستان أسود من دار ديور Dior. أما ناعومي هاريز Naomie Harris فاختارت الفستان الطويل والمموج بالألوان مع التول المتناغم من دار غوتشي Gucci، في حيت تمايلت Fan Bingbing بفستان أزرق طويل مع التول المتداخل من دار ايلي صعب Elie Saab. ومن فساتين السهرة الطويلة التي بدت عصرية وعلى الموضة، التصاميم التي أتت مكشوفة الأكتاف من خلال اطلالة Uma Thurman بفستان من دار Atelier Versace، وأناقة Susan Sarandon بفستان أسود مخملي يليق بعمرها.

شاهدي بالصور إطلالات النجمات العالميات في اليوم الأول من مهرجان كان، لتشاركينا رأيك أي نجمة كانت الأبرز والأكثر أنوثة بنظرك.