اطلالات غير موفقة وفساتين مقلدة في حفل الموريكس دور

بعد أن تابعنا إطلالة النجمات في حفل جوائز الموريكس دور هذا العام، وفي ظل فساتين السهرة الراقية التي جذبت أنظارنا بالرغم من أننا سبق وشاهدناها في إطلالة نجمات العالم، هناك فساتين سهرة خيّبت آمالنا لأنها ولم تكن وفقاً للتوقعات التي كنت منتظرة.

شاهدي بالصور اطلالات نجمات غير موفقة وفساتين مقلدة خلال مشاركتهن في حفل الموريكس دور  2017.

فساتين سهرة غير موفقة

بالرغم من أننا تعودنا على جنون إطلالاتها خلال المناسبات في أغلبية المناسبات، فاجأتنا الفنانة مادونا بفستان سهرة غير موفق بألوان الباستيل وأكتاف الكشكش التي لم تلق بها كثيراً. بدورها اختارت كيدة علوش فستانا واسعا ولونا أسوداً بدا غير مناسب لها من ناحية القصة الواسعة على جسمها. والغريب أن فستان الممثلة ماغي بو غصن القصير والمشبك لم يكن على قدر التوقعات وجعلها تبدو قصيرة وممتلئة. ومن النجمات اللواتي أخطأن في اختيار الفستان المناسب لها، الجميلة منى زكي التي ارتدت فستان مكشوف الأكتاف بتوقيع مرمر حليم ولكن يبدو أن اللون المخملي لم يلق بلون جسمها كثيراً.

فساتين سهرة مقلدة

لاحظنا في حفل الموريكس دور  2017 توجّه العديد من النجمات نحو اختيار فساتين سهرة سبق  وشاهدناها في إطلالة نجمات العالم. فاختارت نادين نسيب نجيم فستان أخضر براق مع الشق الأمامي من  دار زهير مراد Zuhair Murad، وكانت النجمة العالمية سيلين ديون سبق وارتدته قي حفل جوائز الغرامي هذا العام. بدورها تألقت سيرين عبدالنور بموضة الجمبسوت البنفسجي من دار زهير مراد Zuhair Murad الذي ارتدته النجمة جينفر لوبيز في وقت سابق.

لتغوصي أكثر في الإطلالات الصادمة والمقلدة التي لم تلقى استحسان الجمهور كثراً، شاهدي بالصور إخفاقات فساتين النجمات في حفل جوائز الموريكس دور  2017.