السعودية هلا عبدالله بأجمل اطلالاتها على انستقرام!

نالت الفاشيونيستا السعودية هلا عبدالله شهرة واسعة في الوطن العربي وبسرعة كبيرة منذ أن بدأت تستعرض اطلالتها على صفحتها الشخصية علي انستقرام، حيث تمتلك اليوم ما يقارب 800 ألف متابع وهذا الرقم بتزايد مستمر، وسبب هذه الشهرة هو جمالها اللافت ذو الملامح العربية الجذابة، واطلالاتها المميزة التي تجمع بين اللوك العصري واللوك الأنثوي الراقي.

هلا عبدالله أسلوب شبابي وأناقة عصرية:

لعل أكثر ما ميز اطلالات هلا عبدالله عن غيرها من باقي الفاشيونيستات العربيات أنها تتمتع بأسلوب عصري شبابي بعيد كل البعد عن البهرجة أو المبالغة، حيث تعتمد بشكل عام الأزياء الشبابية التي تناسب سنها وتناسب قوامها بطريقة عفوية، فنراها تنسق مثلاً بناطيل الجينز مع التيشيرت القطنة، أو تنانسر سكيني مع قمصان ناعمة، أو فساتين صيفية مرهفة بأقمشة مميزة، والألوان التي تعشقها هلا عبدالله تتدرج بين الأبيض، والأسود، والزهري، والرمادي، والبيج. اضافة الى اعتمادها للألوان الحيوية أحياناً مثل الأحمر، والأصفر، أو البرتقالي.

اكسسوارت مميزة تكمل بها عبد الله أناقتها:

تحرص هلا عبدالله على اكمال اطلالاتها دائماً بأجمل تصاميم الاكسسوارت من شنط يد فاخرة، وأحذية تتنوع بين الصنادل والأحذية الرسمية والأحذية الرياضية أيضاً، ولا تستغني أبداً عن موديلات النظارات الشمسية المتنوعة ولاسيما في المشاوير الصباحية، كما أنها تختار تصاميم مجوهرات ناعمة ولافتة في ذات الوقت لتزين بها الاطلالات التني تنسقها.

شاهدي بالصور أجمل وأحدث اطلالات الفاشيونيستا السعودية هلا عبدالله التي اخترناها من صفحتها الشخصية على انستقرام، واستوحي منها في حال أعجبتك الاطلالات تنسيقات مميزة وعصرية لمشاويرك القادمة.