3 نصائح من سهير القيسي لإطلالات راقية وعصرية!

باتت مذيعة الأخبار سهير القيسي واحدة من الوجوه المعروفة في الوطن العربي كما وتعتبر من النجمات العربيات الأكثر شهرة، ولم تحقق سهير هذه الشهرة من عملها في التلفزيون فحسب بل أيضاً من أناقتها واطلالاتها اللافتة التي تنسقها في كل مرة تظهر بها على الشاشة، واليوم سنقدم لك 3 نصائح لتتألقي بأسلوب سهير القيسي الراقي.

1- اختاري التصاميم التي تناسب قوامك: على طريقة سهير القيسي اختاري من الموضة التصاميم التي تناسب قوامك فقط، فليس المهم أن تكوني على الموضة لكن ما يهم هو أن تخدمك الموضة وتخدم قوامك، وكما تفعل سهير فهي تنتقي الفساتين المتوسطة الطول، وتصاميم الجمبسوت الناعمة، وفساتين السهرة المحددة الخصر.

2- اجمعي بين النمط العصري والنمط التقليدي: السر يمكن في الموازنة، وهذا ما تفعله سهير القيسي حيث توازن بين قطع الموضة العصرية وقطع الموضة التقليدية المستوحاة من الأزياء الشرقية، ولهذا فمعظم اطلالاتها تبدو راقية ومواكبة للموضة.

3- أكملي أناقتك بموديلات اكسسوارت مميزة: اختاري على طريقة سهير القيسي موديلات اكسسوارت أنيقة من شنط يد، وأحذية وصنادل كعب عالٍ ومجوهرات لتكملي بها مختلف إطلالاتك الكاجوال منها أو الرسمية.

3 نصائح في الموضة من المذيعة سهير القيسي، اتبعيها واستوحي من أسلوبها الراقي في الموضة في حال كنت ترغبين في الحصول على إطلالات ناعمة تجمع بين النمط العصري والنمط التقليدي المحافظ.