نجمات عربيات تتنافسن في الفساتين الطويلة أحادية اللّون 

أصبحنا في عصر الموضة الحديث الذي يتبع قاعدة ذهبية مهمّة وهي أنّ كلّما كانت الأزياء بسيطة كلّما كانت أرقى وأنثوية أكثر. لذلك أصبحت الموضة في الآونة الأخيرة اعتماد فساتين بلون واحد دون أي إضافات أو نقشات أو أحجار مشكوكة. بالرّغم أنّ المدوّنات لبست الفساتين البسيطة أحادية اللّون، إلا أن النجمات العربيات لبسناه بألوان مختلفة وتنافسن على الإطلالة الأجمل.

فساتين طويلة أحادية اللّون بألوان غامقة

لجأت بعض النّجمات إلى اختيار الألوان الغامقة للفستان الطّويل. اللّون الغامق هو لون الرّقيّ والملكية في معظم الأحيان. إختارت بعض النّجمات اللّون الزّيتي لتتألّق به مثل العراقية رحمة رياض واللّبنانية نادين نجيم وهما من النّجمات التي عوّدتنا على الرّقي والأنوثة في الإطلالات. أمّا اللّون الأسود الذي لا ينزل عن عرش رقيّه فلبسته بأناقة الفنّانو اليسا، الفنّانة ديانا حدّاد ونادين نجيم. اختلفت القصّات لكن أخذت إطلالات هذه النّجمات من الأناقة عنواناً لها.

فساتين طويلة أحادية اللّون بألوان فاتحة:

أمّا الألوان الفاتحو النّاعمة فأخذت حقّها أيضاً من إطلالات النّجمات العربيات. لبسن الأبيض مثل نانسي عجرم وشذى حسّون اللتان تألقتا بفساتين بيضاء طويلة ناعمة أظهرت أنوثتهما. أمّا إليسّا وديانا حدّاد فضّلتا اختيار لون بعيد عن الأبيض وقريب إلى الرّقيّ وهو الأزرق بدرجته السّماوية. لكلٍّ بشرة بلون معيّن تليق بها ألوان معيّنة، لكن رقيّ الفساتين الطّويلة بلون واحد مختلف عن أيّ رقيّ آخر.

من من هذه النّجمات تعتقدين أنّها استحقّت العرش بفستانها أحاديّ اللّون؟

روابط ذات صلة:

فساتين طويلة لسحور عائلي للعروس الجديدة

أجمل فساتين السهرة بأكمام طويلة لأناقة كلها حشمة!

للعروس الخجولة... فساتين اعراس رقيقة باكمام طويلة