هذه هي أجمل اطلالات فوز الفهد باللون الأسود

عندما نتحدث عن الفخامة في اختيار ألوان الملابس وفساتين السهرة الفاخرة يأتي اللون الأسود في صدارة الإطلالات الراقية التي لا يمكن أن تزول ولا تتخلى عنها أي نجمة من النجمات العربيات وعلى رأسهن الجميلة فوز الفهد التي تجذبنا مع كل إطلالة لها باللون الأسود.

من خلال التصاميم المتعددة وطرقة تنسيق الملابس الفاخرة والأقمشة المتداخلة في ما بينها، هذه هي أجمل اطلالات فوز الفهد باللون الأسود.

فوز الفهد تدمج الفرو مع الجلد

عندما تختار الأنيقة فوز الفهد اللون الأسود، نلاحظ أنها تتفنّن بدمج الأقمشة في ما بينها ولا تتردد باختيار قصات جريئة وغير متداولة بشكل لافت. فنراها تنسّق الجاكيت السوداء الكلاسيكية بأقمشة مدموجة بين الريش والفرو والساتان لتنسّقها مع البنطلون الأسود الكلاسيكي. كما تختار مع موضة البدلات الكلاسيكية أو ما يعرف بموضة الـPantsuit  تفاصيل الكشكش على أطراف البنطلون القصير لتكسر من كلاسيكية هذا اللون.

فوز الفهد تختار التنانير المنفوخة

وشهدت فساتين فوز الفهد إطلالة كلاسيكية باللون الاسود مع زخرفات براقة طبعت أحدث الموضة العصرية التي تليق ببساطتها وأسلوبها الناعم، خصوصاً عندما تختار معها الاحذية طويلة الساق مع الكعب العالي. ولم تتخلى فوز الفهد عن التنانير المنفوخة باللون الأسود وأقمشة الجلد مع توبات الكتف الواحد Off Shoulder الى جانب أناقة الجمبسوت Jumpsuit الفاخر الذي يأتي متألقاً بين أقمشة الأسود الكلاسيكي والتطريز الفاخر.

من خلال صور فساتين وتصاميم فوز الفهد، فلنشاهد كيف تكون أناقة الإطلالات عند اختيار الألوان الكلاسيكية الفاخرة بمزيج الأسود.