فساتين سهرة للسمينات وممتلئات القوام من نجمات ومشاهير العالم

أجمل فساتين السهرة ليست حكرا على ذوات القوام الرشيق وإنما تليق أيضا بصاحبات القوام الممتلئ والسمينات ففي كل مناسبة رسمية تتألق نجمات ومشاهير العالم من ممتلئات القوام بأحلى فساتين السهرة من أرقى دور الأزياء وأهم المصممين. لذلك على كل صاحبة قوام ممتلئ أن تتحلى بالثقة بالنفس وتعرف ماذا يليق بشكل جسمها وترتدي آخر صيحات الموضة من فساتين السهرة.

من أشهر ممثلات هوليوود ميريل ستريب وهي لاتتمتع بقوام نحيل وإنما تعتبر من ذوات الأجسام الممتلئة وهي تعرف ماتختار للمناسبات وحفلات البساط الأحمر فترتدي الفساتين بالقصة المنسدلة والأكمام الطويلة التي تغطي اليدين وتعطي أناقة لها بالنسبة لسنها.

أما اوبرا وينفري مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة التي دائما ماتتحدث عن وزنها الزائد، فهي أيضا تختار الأكمام الطويلة التي تلائم سنها وشكل قوامها وتركز على فساتين السهرة ذات القصة المميزة في القسم العلوي منها كي تلفت الانتباه إليها وتتجنب لفت الأنظار الى الأرداف والأرجل. ونأتي إلى المغنية أديل التي اكتسبت وزنا كبيرا مؤخرا، فنراها تركز على تحديد خصرها وإظهاره إما بفساتين سهرة ميدي لها تنورة واسعة أو طويلة بتنورة منسدلة.

كوين لطيفة لديها أسلوب مختلف عن البقية في انتقاء فساتين السهرة المناسبة لها فترتدي فساتين طويلة مكشوفة الأكمام وبقصات ضيقة تظهر منحنيات جسمها.

كما ترين هناك أساليب مختلفة ومتنوعة لتختاري مايناسبك من فساتين السهرة وذلك يعتمد على ماتحبين وماتفضلين فإذا كنت لاتمانعين بإظهار منحنيات جسمك عليك باختيار فساتين تشبه ماترتديه كوين لطيفة أما إذا كنت تفضلين إخفاء بعض العيوب والتركيز على مناطق معينة يمكنك أن تستوحي من فساتين اوبرا وينفري وأديل.

روابط

لن تصدقي إطلالات اوبرا وينفري .. وكأنها لاتشيخ

فساتين سهرة بالشق العالي من النجمات

10 طرق لارتداء بناطيل الاحمر لمناسبات نهاية العام