نجمات عالميات ينجذبن إلى عالم الموضة والأزياء

تجد النجمات أنفسهن في عالم تلفه الأضواء في كل ثانية، فلم يكن باستطاعتهن تجاهل أي تفصيل في إطلالتهن. حتى أصبحن زبونات دائمات لأفخم الماركات العالمية، وضيفات بارزات على أهم عروض الأزياء وأسابيع الموضة.

كل هذا جعل لديهن حسا وذوقا رقيقاً في الأزياء، وإطلاعا كافيا على أحدث تيارات الموضة، حتى أن بعض النجمات، انجذبن إلى عالم الموضة بشكل أكبر من مهنتهن الأساسية، فتولدت لديهن الرغبة في التصميم والقدرة على الابتكار.

وقد أطلقن في ما بعد خطوطا للأزياء بتوقيعهن، أو أسسن شراكات مع أهم دور الأزياء لإنتاج مجموعات يصممنها بأنفسهن.

ونحن في "هي" سنطالعك على أهم النجمات العالميات اللواتي أنجذبن إلى صناعة الموضة وتصميم الأزياء.

نيكول ريتشي

امرأة متعددة المواهب فهي مصممة أزياء، كاتبة، ممثلة، مغنية وشخصية تلفزيونية أميركية.

استطاعت نيكول ريتشي بعد أن أطلقت علامتها House of Harlow 1960 في عام 2008 أن تحقق نجاحا كبيرا في المبيعات، حيث خصصت حينها للمجوهرات.

 وفي عام 2010 وسعت نيكول من نشاطها ليشمل الأزياء والأحذية.

كما أنها لم تتوقف عند علامتها House of Harlow 1960، فانضمت في عام 2009 إلى شركة A Pea in the Pod، لتصمم مجموعة من الملابس تحمل اسم "نيكول".

غوين ستيفاني

أطلقت المغنية الأمريكية غوين ستيفاني أول خط أزياء لها في عام 2004، باسم  L.A.M.B، وفي العام التالي أطلقت المغنية الأمريكية خطها Harajuku Lovers، وقد شمل الملابس والملابس الداخلية وحتى العطور، وتميز بأسعاره المعقولة نوعا ما.

التوأم أولسن

ولدت ماري وأشلي كيت اولسن في كاليفورنيا عام 1986، تشاركتا في الإبداع وتحقيق الأحلام، فخطفتا منذ نعومة أظافرهما، قلوب الناس، لقدرتهما التمثيلية العالية.

وبعد أن اكتسبتا خبرة كبيرة في مجال التمثيل قررتا دخول عالم الموضة، ليبدعا أيضا في تصميم الأزياء، فأسستا  The Row، Olsenboye، Elizabeth and James.

جينفر لوبيز

في عام 2010 تعاونت النجمة الأمريكية مع سلسة متاجر " Kohl's"، لتطلق مجموعة باسمها، وقد ضمت  ثيابا نسائية وملابس رياضية وحقائب ومجوهرات.

وقد تعاونت مؤخرا مع مصمم الأحذية الشهير جوسيبي زانوتي، لإنتاج مجموعة تحمل اسم "جوسيبي فور جينيفر لوبيز".

ومن المحتمل أن تحمل تلك المجموعة بصمات لوبيز الواضحة في حب الجرأة.

سارة جيسيكا باركر

عرفت الممثلة الأمريكية بأناقتها وحبها للموضة، لذا لم يكن من الغريب أن تعقد سلسة Steve & Barry's في عام 2007، تعاونا معها في تصميم الملابس.

وقد صممت مجموعة من الفساتين المنقوشة بالزهور، وتميزت بأسعارها المعقولة جدا.

وفي عام 2014، أضافت جيسكا، انجازا جديدا في مجال التصميم، حيت تعاونت مع Nordstrom ، وأطلقت خطا خاصا للأحذية النسائية تحت اسم SJP .

فيكتوريا بيكهام

تعتبر النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام من سيدات الأعمال الناجحات في مجال صناعة الأزياء، وتقدر ثروتها بالملايين.، بفضل شركتها الخاصة التي أطلقتها باسمها عام 2008.

فبعد الغناء وجدت بيكهام نفسها تنجذب إلى عالم الموضة بشكل أكبر، لتتفرغ فيها بعد له، وتجعلة من أولى اهتماماتها.

تنتج علامة فيكتوريا بيكهام الآن الملابس، النظارات، الحقائب، العطور، وحتى المجوهرات.