بالصور: نسّقي إطلالاتك الخريفية مع ابنتك على طريقة جويل ماردينيان وإيلا

أناقة فائقة

أناقة فائقة

تميّز و أناقة

تميّز و أناقة

رقيّ و جمال

رقيّ و جمال

لوك شتوي جميل

لوك شتوي جميل

ألوان متمرّدة و معاصرة

ألوان متمرّدة و معاصرة

الزّهري و الأنوثة

الزّهري و الأنوثة

اطلالة يومية كاجوال

اطلالة يومية كاجوال

الإطلالة الأولى وهي أحدث إطلالة لجويل  مع ابنتها في حفل ميزون دي فلور

الإطلالة الأولى وهي أحدث إطلالة لجويل مع ابنتها في حفل ميزون دي فلور

الاطلالة الثانية و أناقة الأسود

الاطلالة الثانية و أناقة الأسود

الأم و ابنتها بأزياء فاخرة

الأم و ابنتها بأزياء فاخرة

إطلالة كاجوال

إطلالة كاجوال

تملك الإعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينيان أسلوباً خاصاً وأنيقاً في الموضة، تعبّر عنه من خلال اطلالاتها المبدعة والراقية. يبدو أن جويل لا تفوّت أي فرصة في نقل ابداعها وتألّقها في مجال الموضة إلى ابنتها ايلا. تألقت جويل وابنتها في اطلالاتٍ خريفية منسّقة جمعتهما، منها كلاسيكية، وأخرى يومية.

الإطلالة الأولى: طقم من دار دولتشي اند جابانا

هذه أحدث اطلالة للإعلامية جويل مع ابنتها في حفل "ميزون دي فلور". اختارت جويل طقماً من دار دولتشي اند جابانا وهو عبارة عن سروال خصر العالي مع جاكيت طويلة وبلوزة بيضاء عادية. أما بالنسبة لتعريقات الطقم فهي أوراق شجر كبيرة باللون الأخضر، وهذا ما أعطى الاطلالة نوعاً من التميّز والنعومة في الوقت ذاته. طبعاً ايلا ارتدت الطقم نفسه لتطل الأم وابنتها بجمال وتألق متشابهين.

الإطلالة الثانية: أناقة مزدوجة بالأسود

لطالما كان اللون الأسود لون الأناقة والكلاسيكية. اثبتت ذلك جويل مع ابنتها، بفستانين باللون الأسود. فستان جويل، بالأكمام الطويلة بقماش الشيفون أعطى الاطلالة أناقة فائقة بخاصةٍ أنها اختارت ان تنسقه مع حقيبة حمراء من دار شانيل العالمي.

الإطلالة الثالثة : اطلالة يومية معاصرة

إختارت جويل إطلالة يومية بالجينز مع جاكيت جلدية باللون الرمادي مع حذاء رياضي بإمتياز. أما ايلا فتسير على خطة أمها، فنسّقت السروال الجينز مع جاكيت جلدية بالّلون الأسود وحذاء رياضي.

الإطلالة الرابعة: تمرّد وألوان

رقي جويل لم يمنعها من إختيار الألوان الصاخبة والمفعمة بالحياة مثل الزهري الفاقع الذي جمعته مع الأزرق الفاقع بفستان واحد بالأكمام الطويلة، منسقةً معه حقيبة كحلية لخلق لوك يومي متمرد معاصر.

الإطلالة الخامسة:

تجمع الإطلالة الخامسة بين الأناقة المفعمة بالرقي والشياكة الكلاسيكية. التنانير الواسعة هي إحدى نزعات هذا الخريف. تألقت جويل وابنتها بتنورة واسعة تنهدل حتى الأرض، مع بلوزة بالقطن الناعم والأكمام الطويلة مع تعريقات باللون البيج الذهبي.

إليك بالصور الاطلالات الخمسة لجويل وايلا.