أمل كلوني بدت في عمر العشرين بهذه الموضة

أمل كلوني Amal Clooney تختار حذاء الجلد الاسود بتوقيع دار بالنسياغا Balenciaga

أمل كلوني Amal Clooney تختار حذاء الجلد الاسود بتوقيع دار بالنسياغا Balenciaga

أمل كلوني  Amal Clooneyلم تنسّق اكسسوار الشنطة مع الملابس

أمل كلوني Amal Clooneyلم تنسّق اكسسوار الشنطة مع الملابس

بالرغم من أن إطلالاتها الأخيرة ارتكزت على الفساتين الكاجوال والواسعة خصوصا في مناسباتها النهارية، ها هي الجميلة أمل كلوني Amal Clooney تواكب موضة الشابات في عمر العشرين من خلال تصاميم وقطع هادئة وبسيطة.

واكبي معنا صور أمل كلوني Amal Clooney في اطلالتها الاخيرة برفقة زوجها جورج كلوني، وشاهدي كيف بدت في عمر العشرين بهذه الموضة.

موضة الجينز مع الكروب توب

اختارت أمل كلوني Amal Clooney موضة الجينز الناعم ذات الخصر العالي الذي أتى بألوان داكنة مع اللون الكحلي. هذا التصميم أتى ضيقاً مظهراً مفاتن هذه الجميلة بشكل واضح، واللافت ان أمل كلوني Amal Clooney اختارت موضة عشرينية من خلال الكروب توب CropTop التي أتت بأقمشة الدانتيل الناعم، وتم تنسيقها مع جاكيت الساتان بألوان الاسود الراقي.

حذاء ويدج أسود

مع أن أمل كلوني  Amal Clooney لم تنسّق اكسسوار الشنطة التي تكللت بالفرو مع الملابس التي اختارتها، تبدو راقية ومشعة باللون الزيتي، الى جانب حذاء الجلد الاسود بتوقيع دار بالنسياغا Balenciaga التي نسّقته مع قصة احذية الويدج المريحة للتنقل.

شاهدي بالصور كيف بدت امل كلوني Amal Clooney في عمر العشرين بهذه الموضة الشبابية والعفوية التي اختارتها بأسلوب ناعم وبسيط.