إطلالتان تبهران الحضور في حفل Princess Grace Awards

ناعومي كامبل Naomi Campbell

ناعومي كامبل Naomi Campbell

ناعومي كامبل بتوقيع دار رالف اند روسو

ناعومي كامبل بتوقيع دار رالف اند روسو

شارلين أميرة موناكو

شارلين أميرة موناكو

اطلالات النجمات بالوان الابيض

اطلالات النجمات بالوان الابيض

بلون الابيض الملكي الذي يعطي اطلالة راقية وشبيهة بإطلالة الملكات، لم يكن حفلPrincess Grace Awards هذا العام عاديا، لانه شهد إطلالتين إستثنائيتين بفساتين السهرة الطويلة باللون الابيض. من هما هاتان النجمتان واي دار كانت من اختيارهما ؟

اذا، بكثير من الاطلالات الناعمة والملكية تمايلت في هذا الحفل كل من شارلين أميرة موناكو والجميلة ناعومي كامبل Naomi Campbell.

أميرة موناكو تختار تصاميم ديور

خطفت شارلين أميرة موناكو أنظار من تابع حفل Princess Grace Awards باختيارها فستان ابيض مميز من توقيع دار ديور Dior . بأقمشة الكريب المنسدلة على جسم الاميرة مع الزخرفات الناعمة التي تغمر الفستان بطبعات الفراشاة الخضراء، بدت راقية وفي غاية الجمال خصوصا مع قصة شعرها الذكورية ومكياجها البارز.

ناعومي كامبل تحب رالف اند روسو

بدورها، اختارت ناعومي كامبل Naomi Campbell في اطلالتها فستان سهرة ابيضَ وطويلاً مع قصة الكاب التي تنسدل على الكتف الواحد من توقيع دار رالف اند روسو Ralph & Russo ضمن مجموعة خريف وشتاء 2017 . بالرغم من كلاسيكية قصة الفستان، الا انه بدا مشعا بالحبيبات البراقة من الكريستال الناعم الذي غمر التصميم، وتم تنسيق معه الاكسسوار الفضي بدءا من شنطة الكلتش الصغيرة والحذاء المميز ذات الكعب العالي، وصولا الى الاكسسوار العصري الذي زيّن رقبتها بأسلوب ملكي.

لتشاهدي اطلالات نجمتي حفل Princess Grace Awards عن كثب، لا تتردّدي بمواكبة الصور التي اخترناها لك.