كيت ميدلتون وميشال اوباما تتنافسان على الاناقة الفاخرة

ميشال اوباما Michelle Obama مشعة بالاقمشة البراقة

ميشال اوباما Michelle Obama مشعة بالاقمشة البراقة

ميشال اوباما Michelle Obama تختار فستان اتولييه فيرساتشي Atelier Versace

ميشال اوباما Michelle Obama تختار فستان اتولييه فيرساتشي Atelier Versace

ميشال اوباما Michelle Obama برفقة زوجها الرئيس باراك اوباما

ميشال اوباما Michelle Obama برفقة زوجها الرئيس باراك اوباما

كيت ميدلتون  kate Middleton باطلالتها الناعمة والمشعة بين الابيض والاحمر.

كيت ميدلتون kate Middleton باطلالتها الناعمة والمشعة بين الابيض والاحمر.

كيت ميدلتون  kate Middletonتختار فستان بتوقيع الكسندر ماكوين  Alexander McQueen

كيت ميدلتون kate Middletonتختار فستان بتوقيع الكسندر ماكوين Alexander McQueen

بين رقي السيدة الاولى ميشال اوباما Michelle Obama وأناقة الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton موضة قل مثيلها ومنافسة شريفة في التألق بأجدد صيحات الموضة واجمل الماركات العالمية كل حسب جسمها والموديلات التي تليق بهن.

من هنا، واكبنا ليل امس اطلالات ميشال اوباما Michelle Obama وكيت ميدلتون  Kate Middleton بفساتين مميزة وزخرفات براقة أنعشتا من خلالها الحدث الذي شاركتا به.

كيت ميدلتون تألقت بفستان الكسندر ماكوين 

في إطلالتها ليل امس فاجأتنا الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonباطلالتها الناعمة والمشعة بين الابيض والاحمر. فاختارت فستاناً طويلاً ومستقيماً يصل الى حدود الكاحل بتوقيع الكسندر ماكوين  Alexander McQueen ، ذات الاقمشة المطبعة بنقشات الورود مع الاكمام الطويلة. فهذا الفستان الراقي تم تنسيق معه الاكسسوارات العصرية من حذاء ذات الكعب العالي وشنطة كلتش صغيرة، وجميعها أتت باللون الاحمر الهادئ.

ميشال اوباما اختارت دار اتولييه فيرساتشي

على عكسها، فضّلت السيدة الاولى ميشال اوباما Michelle Obama ان تكون اطلالتها براقة واكثر جرأة من خلال تألقها بموضة فستان سهرة طويل وبراق مع الحبيبات اللماعة والقصة المتداخلة من حيث الاقمشة والكشاكش الناعمة على منطقة الخصر. هذا التصميم اتى بتوقيع دار اتولييه فيرساتشي Atelier Versace باللون المعدني المشع ليمنحها اطلالة راقية وتصميم برجوازي يليق بجسمها.

من الواضح أن المنافسة على الاناقة لا تختصر فقط بالاطلالة الاخيرة لـ ميشال اوباماMichelle Obama وكيت ميدلتون  Kate Middletonولكن الاناقة التي لا تفارق هاتين السيدتين تجعلنا نتوقف عند الموضة التي يخترنها مع كل اطلالة لهما.