موضة لا تتخلى عنها هيلاري كلينتون ما هي؟

خلال متابعتنا للمناظرات الاميركية التي تقوم بها هيلاري كلينتون Hillary Clinton وزيرة الخارجية الامريكية السابقة في حملة ترشّحها لانتخابات الرئاسة الاميركية لعام 2016، لاحظنا اختيارها لاناقة مميزة من ناحية الالوان والقصات، الا وهي موضة البدلات الرسمية النسائية او ما يعرف بالـ Pantsuits.

تابعي من خلال الصور الستايل الفريد الذي اختارته هيلاري كلينتون Hillary Clinton وشاركينا رأيك في حال يصلح ان تستمر بارتدائه في حال وصلت الى البيت الابيض.

موضة عصرية وحّدت اطلالة النجمات ما هي؟

بدلات رسمية نسائية

بالوان عدة وقصات برجوازية وراقية، اختارت هيلاري كلينتون Hillary Clinton موضة البدلات الرسمية النسائية Pantsuits المريحة والعصرية في الوقت عينه. في ظل ابتعادها عن الفساتين الطويلة وموديلات الميدي التي كانت ترتديها عندما كانت سيدة الولايات المتحدة الاولى، ها هي اليوم تبتعد عن الفساتين الراقية لتستبدلها بالبناطيل المستقيمة التي تخفي بعضا من العيوب المتراكمة اثناء التقدم في العمر. الى جانب الجاكيتات الكلاسيكية التي تتخطى حدود الخصر مع الازرار الكبيرة التي تحيط بالـ Pantsuits.

الوان مشرقة وقصات كلاسيكية

بالرغم من ان هيلاري كلينتون Hillary Clinton وقعت في روتين الموضة الواحدة، الا انها تبدو راقية وعملية ومحافظة على مكانتها في المجتمع من خلال كلاسيكية القطع وجنون الالوان المشرقة والمشعة من دون اي تردد.

في حال وصلت الى البيت الابيض هل ستحافظ على الموضة عينها التي اشتهرت بها ام ستعود لارتداء فساتين الميدي لتظهر انوثتها ورقيها بطرق اجمل؟ فالوقت كفيل لمعرفة هذه التفاصيل المميزة في عالم الموضة.