3 فساتين غيّرت اناقة امل علم الدين

امل علم الدين فستان واسع بالوان المونوكروم من دار قوتشي

امل علم الدين فستان واسع بالوان المونوكروم من دار قوتشي

امل علم الدين مع فستان بموضة الاقمشة المطبعة

امل علم الدين مع فستان بموضة الاقمشة المطبعة

امل علم الدين بالفستان الواسع مع قصة الكلوش

امل علم الدين بالفستان الواسع مع قصة الكلوش

اناقة مميزة للجميلة امل كلوني

اناقة مميزة للجميلة امل كلوني

بعد ان كانت تتجه نحو اعتماد الفساتين الكلاسيكية او الموحدة من حيث اللون، ها هي الجميلة امل علم الدين تختار خلال اسبوع واحد 3 فساتين استثنائية وراقية من ناحية القصات والاقمشة وغالبا ما تجذب الانظار اليها بشياكتها واناقتها المعهودة. تابعي معنا كيف غيّرت هذه الفساتين اسلوب امل علم الدين التي عكست اناقة ملفتة وعصرية.

بالرغم من ان امل علم الدين حريصة على التنوع باطلالتها خصوصا عندما تشارك في مناسبات متتالية، الا انها ارادت اختيار فساتين ميدي واسعة تصل الى حدود الركبة هذا الاسبوع.

شنط امل كلوني غريبة وعصرية لماذا؟

فساتين واسعة مع الكشاكش

في اطلالتها الاخيرة اختارت الجميلة امل علم الدين فستانا واسعا بالوان المونوكروم من دار قوتشي Gucci فجعلها مميزة ومشرقة، خصوصا انها زينت رقبتها بالشرائط الحمراء العصرية. هذه التصاميم الواسعة من ناحية الخصر مع الاقمشة المكسرة ذات الاكمام العصرية مع الكشاكش منحت علم الدين اطلالة مميزة ومنسقة مع اكسسوارات سوداء من الجلد.

موديلات فساتين مزخرفة

اثناء خروج امل علم الدين في شوارع نيويورك برفقة زوجها جورج كلوني ارتدت الجميلة موضة الاقمشة المطبعة من خلال الفستان الواسع من ناحية الخصر وقصته الجريئة عند الصدر، والاكمام متوسطة الطول التي تظهر مفاتنها. وزيّنت امل علم الدين خصرها بالحزام الرفيع الذهبي والتفاصل المميزة بالزخرفات والنقشات.

فساتين مع قصة الكلوش

وفي اطلالاتها الاخيرة لم تتخلّ امل علم الدين عن قصة الفساتين الواسعة. ولكن هذه المرة فضلت اللون الابيض الهادئ مع قصة الكلوش التي بدأت من ناحية الخصر، الى جانب الاكمام المتوسطة والمزينة بازرار صغيرة. وما ميز الفستان هذه الخطوط العريضة بين الاسود والاحمر التي غمرت الخصر وتم تنسيق معها الحذاء الاسود الكلاسيكي الذي لا تتخلى عنه امل علم الدين.

اختاري الفستان الذي اعجبك من هذه المجموعة وكوني على خطى امل علم الدين مشرقة وعصرية.