بالصور: جميع اطلالات النجمات في حفل “ايمي”  Emmy Awards

شهدت مدينة لوس انجليس الامريكية البارحة حفل توزيع جوائز “ايمي” Emmy Awards لأفضل المسلسلات التلفزيونية التي عرضت السنة الفائتة.

وهذا العام اجتمع الممثلون ونجوم التلفزيون ليحتفلوا بالمناسبة الـ 68 لتوزيع جوائز “ايمي” Emmy Awards، وطبعا كالعادة تتألق النجمات بأبهى الحلل في هذه المناسبة، وقد كانت هذه السنة مميزة بالخيارات الموفقة للنجمات بشكل عام فشاهدنا الكثير من الفساتين الرائعة.

اجمل اطلالات النجمات

- بين اطلالات النجمات لفتتنا الممثلة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara التي دائما ما ترتدي فساتين انيقة وفاتنة، وهذه المرة اختارت من فيرساتشي Aterlier Versace فستانا ابيض عاجيا بكتف واحد وقصة ذيل السمكة مزين ببعض الاحجار الفضية.

- وكذلك تألقت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra التي اختارت فستانا احمر من الشيفون مع حزام ناعم على الخصر من Jason Wu.

- وفي حضور لافت للمصمم زهير مراد في حفل جوائز “ايمي” ارتدت كريستن بيل Kristen Bell فستانا من مجموعة هوت كوتور لخريف وشتاء 2016.

- وكان للون الاسود حضوره في فستان رائع من جيفينشي اختارته Kirsten Dunst لتطل به على البساط الاحمر في حفل “ايمي”.

وقد حضرت فساتين المصممين العرب بقوة حيث ارتدت روبين رايت Robin Wright فستانا من ريم عكرا كما أطلت Felcity Huffman في فستان من طوني ورد.

في مجموعة الصور اخترنا لك عددا من اجمل فساتين مشاهير ونجمات الشاشة مثل ايميليا كلارك Emilia Clarke، سارة هايلاند Sarah Hyland، ميسي ويليامز Maisie Williams، سارة بولسن Sarah Paulson، هايدي كلوم Heidi Klum وغيرهن.

اطلالات النجمات في حفل VMA بين الفاضحة والكارثية