اطلالات كارثية للنجمات في حفل جوائز GQ Men of the Year

اجتمعت النجمات مرة جديدة على السجادة الحمراء لحضور حفل GQ Men of the Year Awards الخاص لتكريم الرجال من مختلف المجالات، ولكن اطلالات مشاهير العالم خيّبت آمال كثيرين ولم تكن وفقا للتوقعات من ناحية الاناقة وموضة الفساتين التي اخترنها.

اتسمت معظم اطلالات النجمات اللواتي حضرن حفل جوائز GQ Men of The Year Awards بعدم اختيار القطع المناسبة لاطلالاتهن. وحدها الجميلة بيلا حديد Bella Hadid بدت في غاية الاناقة والبريق في اختيارها فستان سهرة طويل بالوان الباستيل الزهري مع قصة الـOff Shoulder الرائجة كثيرا هذا العام.

استوحي من اطلالات النجمات هذا الاسبوع

فساتين سهرة باللون الاسود

بدورها اختارت دايزي لو Daisy Lowe فستان سهرة كلاسيكيا باللون الاسود مع قصة الـOff Shoulder غير المناسبة لقامتها، واختارت Charlotte Wiggins الفستان الاسود البراق مع الموسلين الذي يبدا من حدود الارجل من دون ان تضع اي من الاكسسوارات الراقية التي قد تضيف انوثة على اطلالتها. اما زارا مارتين Zara Martin ففضلت الاطلالة بالفستان الاسود القصير والشفاف الذي يحمل شقا عاليا يكشف عن مفاتنها.

ماذا ارتدت النجمات بالامس

اما اطلالة ليلي كول Lily Cole بالفستان الازرق المخملي الذي ينسدل على جسمها فلم يبدُ مشعا خصوصا انها اخطأت في تنسيق الحذاء معه، وبدل ان ترتدي اللون الفضي مع الكعب العالي فضّلت اختيار الحذاء الاسود المسطح الذي لا يليق بهذه الاطلالة. في حين وقعت Gwendoline Christie بخطأ ارتداء فستان السهرة الواسع لانه جعلها ممتلئة اضافة الى ان اللون لم يلق ببشرتها البيضاء.

اليك من خلال الصور اكثر النجمات اللواتي لم يوفقن بابراز الاناقة ومفاتن جسمهن بالطرق الصحيحة في حفل جوائز GQ Men of The Year Awards.