كم حذاء بطول الكاحل تملك كيندال جينر؟

لا يمكن ان تستغني الجميلة كيندال جينر kendall Jenner عن موضة الحذاء بطول الكاحل خصوصا عندما تختار الموديلات الكلاسيكة منها. اليوم لا يمكن الا ان نتوقف عند جمال واناقة احذية كيندال جينر kendall Jenner التي تتمايل بها امام عدات الكاميرا. برايك، كم حذاء بطول الكاحل تملك هذه الجميلة؟

اليك اجمل الاحذية التي رصدناها لك من قبل الجميلة كيندال جينر  kendall Jenner لتختاري اي قطعة اعجبتك اكثر؟

10 موديلات احذية لموسم الخريف

حذاء بطول الكاحل مع الكعب العالي

بالطبع معروف عن كيندال جينر kendall Jenner  تفننها باختيار الاحذية التي تتالق بها في الشوارع. وكان لافتا اطلالاتها في احذية الكاحل الكلاسيكية ذات الكعب العالي خصوصا من دار جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ما اضفى على اطلالتها جمال استثنائي خصوصا عندما تنسق هذه الصيحة مع السراويل الجلدية وبنطال الجينز.

استقبلي الخريق باناقة مزينة بالورود

حذاء بطول الكاحل ومسطحة

فضلا عن ذلك، غالبا ما نرى كيندال جينر kendall Jenner  باحذية مسطحة بطول الكاحل في ساعات النهار. ولكنها تتجرأ على اختيار كعوب متوسطة ايضا لتحافظ على اناقة قل مثيلها مع اختيارها قصات الفساتين الضيقة او الشورتات القصيرة كونها عصرية ومريحة.

في ظل اناقة كيندال جينر kendall Jenner المستمرة واختيارها لاجمل الموديلات التي لا تحصى ولا تعد، لا يمكن ان نقوم بتعداد العدد الكافي لاحذية هذه الجميلة. ولكن فلنشاهد سويا العديد من الموديلات االمميزة التي تتمايل بها.