نانسي عجرم ونجوى كرم متالقتان في مهرجانات لبنان

عندما نتحدث عن المهرجانات في لبنان لا يمكن الا ان نسلط الضور على اطلالات الموضة المميزة للنجمتين نانسي عجرم ونجوى كرم اللتين ارتديتا اجمل تصاميم مصممي الازياء في لبنان والعالم. فمن خلال اطلالات النجمات الاستثنائية بفساتين سهرة قل مثيلها، واكبي معنا اناقتهن وتمايلهن بموضة وشياكة تعودنا عليها.

استوحي موضة ا لـOff Shoulder من النجمات

نانسي عجرم بفستان سهرة احمر

من المعروف عن الجميلة نانسي عجرم عشقها لفساتين السهرة الطويلة والملونة خصوصا بتوقيع المصمم العالمي ايلي صعب Elie Saab. وهذا ما شاهدناه اثناء احيائها حفلة رائعة في فقرا. فتالقت بفستان سهرة احمر ومزخرف بالدانتيل الذي زين جوانب الفستان، والحرير الذي انسدل على جسم نانسي عجرم مع اضافة اكسسوار الحزام الرفيع الذي غمر خصرها واضفى جمالا على جمال الفستان.

الاسود هو ملك الالوان للنجمات هذا الاسبوع

نجوى كرم تختار نيكولا جبران

ما يجمع بين تصاميم النجمة نانسي عجرم والفنانة نجوى كرم حبّ فساتين السهرة الطويلة. باناقة قل مثيلها، اطلت نجوى كرم بفستان زهري بالوان الباستيل من توقيع المصمم نيكولا جبران الذي انسدل على جسمها من خلال موضة الكتف الواحد، والنقشات الذهبية التي غمرت جانب واحد من الفستان. وكانت نجوى كرم ارتدت ايضا من تصاميم نيكولا جبران، الجمبسوت  Jumpsuitالابيض والعصري بقصته الغريبة من خلال اسدال تنورة طويلة معه بطريقة ملكية اظهرت رقياً واناقة تشع جمالاً.

شاهدي بالصور اطلالة النجمتين نانسي عجرم ونجوى كرم في مهرجانات لبنان وكوني السباقة باختيار واحد من موديلات فساتين السهرة التي اعجبتك.