تعرفي على امهات الفاشينيستا .. هل من شبه؟

والدة عبير الياسين

والدة عبير الياسين

والدة مرمر

والدة مرمر

والدة نهى نبيل

والدة نهى نبيل

والدة دانا الطويرش

والدة دانا الطويرش

والدة بيبي العبدالمحسن

والدة بيبي العبدالمحسن

والدة الاء بلخي

والدة الاء بلخي

والدة الاء بلخي مع والدها

والدة الاء بلخي مع والدها

بيبي العبدالمحسن ووالدتها واختها

بيبي العبدالمحسن ووالدتها واختها

تبقى الام دائما الداعم الرئيسي لكل فتاة استطاعت ان تحقق احلامها وطموحها وهذا ما تظهره الكثير من الفاشينيستا اللواتي يظهرن عادة مع امهاتهن خصوصا الفاشينيستا دانا الطويرش التي ترافقها والدتها دائما في كل رحلاتها وهي تحاور متابعي دانه بروح الامومة اذ تقدم لهن النصائح والارشادات من خلال حساب ابنتها دانة في سناب شات .

كذلك الكويتية بيبي العبدالمحسن ، والدتها نوال تظهر معها فيالكثير من المناسبات واحيانا تطل معها من خلال حسابها في سناب شات بروح الام التي تناقش وتتحدث عن حياتها و تجاربها ، فوالدة بيبي اعلامية معروفة في التلفزيون الكويتي .

اما نهى نبيل فدائما ما كنت تحكي عن والدتها لكنها لا تظهر معها في اي من مواقعها الا انها وضعت صورة قديمة لها اظهرت ان نهى تحمل الكثير من ملامح والدتها .

ابنة نهى نبيل دانه هل تشبه والدتها ؟

كما تميزت والدة سيدة الاعمال والمدونة السعودية  الاء بلخي باناقتها التي اظهرتها الاء من خلال صور قديمة نشرتها لوالدتها حيث كانت في قمة اناقتها .

وتشارك والدة عبير الياسين ابنتها في الكثير من اطلالاتها في حسابها على سناب شات وتشاركها كذلك سفراتها حيث تساهم دائما بدعم ابنتها ومشاركتها اهتماماتها .

عبير الياسين تجذب الجميع بجمالها واناقتها

واخيرا وليس اخرا ظهرت والدة الفاشينيستا مرمر حيث حملت الكثير من ملامح والدتها بصور عرضتها لها في حسابها الخاص على الانستقرام .

صور ازياء ربيعية ملونه وانيقة للمحجبات

طرق وضع التوربان كالفاشينيستا