تنانير الجينز الرفيق الدائم للنجمات

عندما نرى اطلالة النجمات باناقة فساتين سهرة براقة وطويلة لا نتوقع ان يرتدين موديلات شبابية وعصرية تظهرهن اصغر في العمر. اليوم رصدنا لك ايتها المراة اجمل اطلالات النجمات بتنانير الجينز، وكما يبدو هذه الموضة تعد الرفيق الدائم لهن خصوصا في اطلالتهن الصباحية وعندما يكونون برقفة اولادهن.

اكتشفي اجمل هذه الاطلالات واختاري تنانير الجينز المماثلة لتكوني على الموضة وشبيهة باناقة النجمات.

تنانير الجينز وموديلات مستقيمة
من اجمل قطع تنانير الجينز هي التي تأتي بقصات وموديلات مستقيمة تظهر مفاتن الجسم وتضمن الشياكة والتالق، مهما ارتديتي معها من توبات وقمصان. واللافت عند رصدنا لاطلالة النجمات، تنسيق تنانير الجينز مع القمصان الزرقاء باقمشة الجينز ايضا، لتتناغم مع التنانير التي تصل الى حدود الركبة. وغالبا ما ترتدي النجمات القمصان الواسعة ذات الاكمام المتوسطة من ناحية الطول ليكونان على الموضة وليجذبن الانظار اليهن. صيحية الجينز هذه اعتمدتها كل من كيم كرداشيان kim kardashianوريهانا Rihanna واوليفيا باليرموOlivia Palermo. اما كايلي جينرkylie Jenner ففضلت ربط القميص من الامام كاشفة عن جزء من بطنها بجمال شبابي باهر. 

تناير جينز مع فتحات امامية
وبرزت في العديد من اطلالات النجمات موضة التناير ذات الفتحات الامامية او الاخرى القصيرة والواسعة بعض الشيء، كاطلالة الجميلة ميراندا كير Miranda Kerr. في حين تفضل الكسا شونغ Alexa Chung ارتداء تنورة جينز واسعة مع اكسسوار الازرار العصري. ولا يمكن الا ان تشاهدي اطلالة جيسيكا البا Jessica Alba التي ترتدي تنورة جينز واسعة تصل الى الركبة، مع الدانتيل الذي يغمر اطراف التنورة لتبدو على الموضة.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات بموضة تنانير الجينز التي اختارتها نجمات هوليوود وانتقي منها ما ترينه مناسبا لقامتك واطلالتك.