اطلالات كيت ميدلتون خلال زيارتها الرسمية الى الهند

الانظار كلّها متوجهة إلى الهند و السبب زيارة ثنائي ملكي جذاب إلى هذه البلاد! نحن نتكلّم عن زيارة الأمير ويليام و زوجته كيت ميدلتون Kate Middleton إلى الهند. 

أزياء كيت ميدلتون kate middleton

تتخذ هذه الزيارة الرسمية ضجة إعلامية كبيرة والسبب الأساسي يكمن وراء أسلوب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الفريد! 

فالجميع يترقّب إطلالاتها فيستوحي من أزيائها وأكسسواراتها وحتى تسريحة شعرها و ماكياجها! 

وكعادتها، لا تخيّب كيت ميدلتون الأمال على الإطلاق بل فاجئت الجميع بأسلوب ساحر ومميز.

لباس كيت ميدلتون kate middleton

ظهرت في اليوم الأول لها في الهند بتصميم من Alexander McQueen، تصميم مؤلف من تنورة واسعة وقميص ذات أكمام طويلة مزينة بطبعات غرافيكية نابضة بالحياة. أسلوب يجمع بين الثقافة البريطانية والهندية معاً! 

أما خلال المساء، فسحرت الجميع بإطلالة ملكية وارتدت فستانا طويلا من دارها المفضلة Jenny Packham وبلونها المفضّل الأزرق الملكي! طلّة مفعمة بالأناقة، الجاذبية والبساطة مدحت قوامها المثالي بشكل جميل ومنحتها الكثير من الأنوثة والرقة. أضافت وشاحا حريريا مطرّزا بالحبات الفضية اللامعة الأنيقة. 

أما خلال جولة نهارية، اعتمدت فستانا طويلا مزينا بالطبعات الغرافيكية الملونة من توقيع الدار الهندية Anita Dongre، انتعلت صندل بنعل من الجوت فمنحها الحرية للتنقل واللهو مع الاطفال! 

كيت ميدلتون kate middleton في الهند

ولاطلالة رسمية خلال النهار، اعتمدت كيت ميدلتون فستانا ابيض اللون من Emilia Wickstead، تصميم أنيق ذات أكمام قصيرة وتنورة واسعة من الاسفل. احببنا الجيوب الكبيرة عند منطقة الصدر والشنطة الصغيرة البيضاء من Mulberry.

شاهدي اجمل اطلالات كايت ميدلتون خلال جولتها الى الهند وتابعينا لرؤية ازيائها خلال الايام القادمة.