من برأيك النجمة التركيّة الأكثر جاذبيّة بالفساتين القصيرة؟

كانسو دري

كانسو دري

مريم اوزرلي

مريم اوزرلي

نور فتاح اوغلو

نور فتاح اوغلو

هازال كايا

هازال كايا

فهرية افجان

فهرية افجان

فرح زينب عبدالله

فرح زينب عبدالله

بيرين سات

بيرين سات

بيلين كارهان

بيلين كارهان

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

ساريناي ساريكايا

ساريناي ساريكايا

أزرا أكين

أزرا أكين

تحظى نجمات الدراما التركيّة في السنوات بشعبيّة كبيرة في الوطن العربي، قد تضاهي في بعض الأحيان نجمات العرب وهوليوود، لذلك تتابع العديدات إطلالاتهن الأنيقة واختياراتهن للأزياء في مختلف المناسبات.
 
واخترنا لك اليوم أسلوب النجمات التركيّات في اختيار وتنسيق الفساتين القصيرة التي تضفي جاذبيّة كبيرة على الإطلالة في حال اختيارها بالتصميم والقصّة المناسبة.
 
وكان اللون الأسود خيار العديدات، فنجحت ساريناي ساريكايا بإطلالة عصريّة وأنيقة بالتألق بفستان أسود قصير بأكمام طويلة، وشكّ لمّاع وأنيق في القسم العلوي من الفستان، بينما اختارت توبا بويوكستون فستان ضيّق وقصير باللون الأسود، بقصّة الكتف الواحد من الدانتيل الرقيق والأنثوي، ونسّقته مع ساندال ناعم باللون الأسود أيضاً.
 
أمّا فهرية افجان فتألقت بإطلالة فاخرة بفستان أسود ضيّق وقصير، مع ساندال مميّز بكعب عالي مزج بين الأحمر الداكن والزهري بتصميم عصري وأنيق.
 
وخطفت بيرين سات الأنظار بفستان رائع من الساتان السود الفاخر، مزيّن عند الأكمام والخصر بصيحة الشراشيب بأسلوب عصري وأنيق، بينما شاهدنا بيلين كارهان بفستان عفوي وشبابي بإطلالة كاجوال نسّقته مع باليرنا بيج وحقيبة كبيرة وعمليّة باللونان الأبيض والأسود.
 
وتألقت مريم أوزرلي بفستان أسود قصير ملفت بقصّة الـPeplum، بينما اختارت نور فتاح أوغلو فستان رائع جمع الكلاسيكيّة والعصريّة بقماش الشيفون الذي غطّى منطقة الصدر والأكتاف.
 
وبعيداً عن اللون الأسود، اختارت كانسو دري فستان قصير رائع باللون الأصفر الباهت بقصّة فضفاضة وأنيقة ونسّقته مع حذاء وحقيبة بلون البيج الهادئ.
 
وحافظت أزرا أكين على بساطة ونعومة إطلالاتها بتألقها بفستان أنيق وأنثوي بقصّة ناعمة باللون الأبيض، بينما فضّلت فرح زينب العبدالله الأسلوب المزركش بفستان ملفت باللونين الأبيض والأزرق، مزيّن بأحجار كبيرة حول القبّة، أمّا هازال كايا فاختارت الأسلوب الكلاسيكي بفستان أنيق جمع الألوان الأساسيّة الأسود، الأبيض، الرمادي.
 
شاهدي بالصور النجمات التركيّات يتألقن بالفساتين القصيرة، واستوحي منها إطلالاتك القادمة.