عندما تسيء الإكسسوارت لأناقة النجمات!

تضيف الاكسسوارت الكثير من الرونق والأناقة لإطلالاتنا وهي مُكمّل أساسي لأي لوك ننسقه، شرط أن تكون هذه الاكسسوارت ذات تصميم مميز وتناسب خياراتنا من الملابس، حيث أنه في حال أخطأنا اختيارها من الممكن أن تؤثر بشكل سلبي وكبير على الأناقة وتجعل من إطلالاتنا كارثية، وهذا ما حدث مع بعض النجمات.
 
فمثلاً شاهدنا مؤخراً كارول سماحة وقد اختارت فستانا أنيقا وتصمميه ناعم باللون الأزرق غير أن اختيارها لحقيبة يد فيها الكثير من التفاصيل ومن نفس لون الفستان أساء للوك بشكل عام.
 
كذلك رأينا الممثلة نسرين طافش في تنسيق عصري عبارة عن توب قصيرة وتنورة ضيقة لكن حقيبة اليد الكبيرة أفقدت اللوك الكثير من جاذبيته.
 
كما أن هيفا وهبي قد أساءت لفستانها الأزرق الجميل من Emilio Pucci بتنسيق اكسسوارت ملونة معه جعلت اللوك يبدو رخيصاً ومبتذلاً.
 
وفي حفل الأوسكار منذ عدة أعوام شاهدنا كلاً من النجمتين Scarlett Johanson وLady Gaga  وقد ارتكبتا جريمتين بحق أناقتهما الأولى حين اختارت عقداً مبالغاً بتصميمه مع فستان أخضر من Versace والثانية حين نسقت قفازات باللون الأحمر مع فستانها الأبيض الناعم.
 
وأيضاً سيرين عبد النور في اطلالة لها بفستان أحمر جذاب أخطأت في تنسيق الاكسسوارت معه حيث اختارتها أيضاً باللون الأحمر وحتى أظافرها لونتها بنفس اللون أيضاً.
 
وتطول القائمة بين النجمات العربيات والعالميات، اللواتي اشتهرن بأناقتهن واطلالاتهن الباهرة على السجادة الحمراء، لكن جلّ من لا يخطئ ولكل منا هفواته الخاصة المتعلقة بالموضة.