ما رأيك بإطلالات النجمات العربيّات بالملابس الرياضيّة؟

نسرين طافش

نسرين طافش

نجوى كرم

نجوى كرم

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نيكول سابا

نيكول سابا

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

نانسي عجرم

نانسي عجرم

لجين عمران

لجين عمران

امل بشوشة

امل بشوشة

جويل مردينيان

جويل مردينيان

شذى حسون

شذى حسون

أحلام

أحلام

غالباً ما تتألق النجمات العربيّات بإطلالاتهن الرسميّة والفاخرة بأحدث وأجمل التصاميم والفساتين الساحرة بتوقيع أبرز دور الأزياء والمصممين العالميين، ولكن هل ينطبق الأمر نفسه على أسلوب النجمات العربيّات اللواتي تولين اهتماماً خاصّاً برشاقتهن في اختياراتهنّ للملابس الرياضيّة في الإطلالات العمليّة والمريحة في النادي الرياضي.
 
بعض النجمات تفضّلن الستايل الهادئ بألوان أحاديّة وأساسيّة، كإطلالة أمل بوشوشة باللون الأسود، أضافت فيها لمسة حيويّة ومنعشة باختيار حذاء رياضي باللون الأخضر الفوسفوري، وأناقة نانسي عجرم الهادئة والبسيطة بسروال رياضي باللون الأسود وتوب باللون الرمادي مع حذاء رياضي رمادي مزيّن بأشرطة باللون الفوسفوري الصارخ.
 
أما هيفاء وهبي فتتميّز بأسلوبها الخاص والشبابي بإطلالاتها الرياضيّة التي تختار فيها الأحذية الرياضيّة بالقصّات الملفتة، ولا تستغني عن الحقائب الجلديّة الكبيرة والعمليّة.
 
وشاهدنا نجوى كرم بأسلوب أنيق باختيارها للون الأحمر القاني مع جاكيت رياضي باللون الأبيض وحذاء عملي باللونين الأبيض والفضي.
 
بينما تفضّل أخريات الإطلالات التي تجمع ألوان حيويّة وملفتة، وطبعات صارخة تصل حدّ المبالغة في بعض الأحيان، كإطلالات شذى حسّون التي تختار التصاميم الملفتة التي تجمع العديد من الألوان بأسلوب قوي وصارخ، وإطلالة لجين عمران التي اختارت فيها جاكيت وسروال وحذاء رياضي متماثلين بالطبعة والألوان.
 
شاهدي بالصور الإطلالات الرياضيّة والحيويّة لـ10 نجمات عربيّات، وأخبرينا أسلوب من تفضّلين؟