النجمات متألقات في حفل "لويس فويتون" الخيري لصالح "اليونيسف"

Adele Exarchopoulos

Adele Exarchopoulos

Tao Okamoto

Tao Okamoto

الحملة الاعلانية التي خُصصت لمساعدة الأطفال

الحملة الاعلانية التي خُصصت لمساعدة الأطفال

سوار من مجموعة لوكيت.

سوار من مجموعة لوكيت.

عقد من مجموعة لوكيت

عقد من مجموعة لوكيت

سوار من مجموعة لوكيت

سوار من مجموعة لوكيت

Nicole Kidman

Nicole Kidman

Doona Bae

Doona Bae

Jennifer Connelly

Jennifer Connelly

Lea Seydoux

Lea Seydoux

Miranda Kerr

Miranda Kerr

من المعروف عن دار Louis Vuitton الفرنسية الشهيرة مبادراتها ونشاطاتها في مختلف المجالات ولاسيما الخيرية منها، واليوم تتعاون الدار مع منظمة "اليونيسف"UNICEF  لدعم الأطفال المعرضين للخطر حول العالم، ولجمع الأموال لمساعدة الأطفال الذي يعانون من الحروب، الأمراض، الكوارث الطبيعية، وغيرها… ولهذا فقد أقامت الدار حفلاً خيرياً دعت اليه أهم النجوم والنجمات العالميات لنشر التوعية حول هذا الموضوع، ولاطلاق حملتها الجديدة المتعلقة به وهي ‪#‬MAKEAPROMISE. 
 
وقد حضر الحفل عدد كبير من النجمات ومن صديقات Louis Vuitton اللواتي تألقن بأجمل التصاميم التي حملت توقيع الدار، فرأينا Selena Gomez في فستان من الجلد الأحمر. والنجمة الكبيرة Nicole Kidman  في فستان من الترتر البرّاق، بينما الوجه الاعلاني الجديد للدار وفتاة James Bond الممثلة الفرنسية Lea Seydoux فقد اختارت فستاناً أسود من الشيفون الأسود. بينما تألقت عارضة الأياء Miranda Kerr  بتصميم شبابي عبارة عن فستان قصير مميز. والنجمة المخضرمة Mariah Carey اختارت فستاناً جميلاً باللونين الأسود والكحلي.
 
وهؤلاء النجمات جميعهن حضرن لدعم هذه القضية الانسانية، وبامكانكم أنتم أيضاً المشاركة بالدعم وذلك عن طريق شراء قطعة من مجموعة Lockit المصنوعة من الفضة من Louis Vuitton والتي ستتوفر في متاجر الدار وعلى الموقع الالكتروني حول العالم ابتداءاً من الثالث عشر من شهر يناير الحالي، وسيذهب مبلغ ‪$‬200 من ثمنها لليونيسف لمساعدة الأطفال، ولتنشري  الوعي بامكانك أن تلتقطي صورة بهذه المجموهرات وتعرضيعا على وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ  MAKEAPROMISE
 
وقد استوحيت هذه الحملة من "وعد البنصر" أو الـ "Pinky Promise" حيث أن هذه الحركة مشهورة بين الأطفال الصغير حين يقطعون وعداً يشابكون أصابع البنصر ومن هنا جاءت الحملة ووعد Louis Vuitton لتقديم يد العون للأطفال الأبرياء.
 
ليس هنالك أجمل من فعل الخير، وخاصة في قضية كهذه، لهذا زوروا موقع Louis Vuitton أو أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها لتكتشفوا المزيد من المعلومات.