خمس نجمات قطعن شوطاً كبيراً في الأناقة!

لاحظنا في السنوات القليلة الماضية تطوّراً كبيراً في ذوق وإطلالات نجماتنا العربيّات، فأصبحنا نشاهدن بإطلالات قمّة في الرقي والأناقة جذبت أنظار الجماهير وعشّاق الموضة والأناقة، حتّى أن البعض منهن أصبحن يشكّلن أيقونات في الأناقة والإطلالات الجميلة التي تشكّل مصدر وحي للعديد من السيّدات.
 
شيرين عبد الوهاب
أبرز النجمات اللواتي تطوّر أسلوبهن بشكل كبير وملحوظ النجمة الشهيرة شيرين عبد الوهاب التي حققّت نقلة نوعيّة في خياراتها وحتّى تسريحات شعرها ومكياجها، فأصبحت تختار أجمل الفساتين الراقية والأنثوية من أهم دور الأزياء العالميّة، بقصّات تليق بقوامها النحيل والصغير.
 
نجوى كرم
لطالما أبهرتنا نجوى كرم بفساتينها الساحرة كالأميرات منذ بداياتها الفنيّة، ولكنّها اليوم في قمّة أناقتها خاصّة في إطلالاتها الرسميّة والتي تتألق فيها في كل مرة بأسلوب مختلف بإطلالات بعيدة عن الروتين، وتعشق نجوى الألوان القويّة والتي تكسبها رونقاً خاصاً ومميزاً.
 
نانسي عجرم
تطوّر أسلوبها بشكل كبير رغم محافظتها على نمط معيّن مرتبط بالبساطة والنعومة التي تليق بجمالها الهادىء وقوامها النحيل، ورغم وقوعها في فخ التكرار في فترة معيّنة إلا أنها عادت بإطلالات أنيقة ومنوّعة بأسلوب عصري أنيق وراق.
 
سيرين عبد النور
أسلوبها عصري ومميّز، تختار فساتين السهرة الرائعة وأغلبها بقصّة الحوريّة التي تليق بقوامها الرشيق والجذّاب، وتتميّز بخياراتها المبهرة بفساتين الميدي الضيّقة بتصاميم عصريّة وألوان حيويّة، تكمل فيها أناقتها بأجمل الحقائب الفريدة والأحذية الرائعة.
 
نسرين طافش
نجحت الممثّلة السوريّة بتطوير ستايلها بطريقة رائعة، فبعد أن كانت خياراتها عاديّة وغير ملفتة، أصبحت مؤخراً تولي اهتماماً خاصّاً بأناقتها، بتألقها بفساتين أنثويّة رائعة بتصاميم عصريّة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، وتطوّرت خياراتها لفساتين السهرة التي شاهدناها فيها بتصاميم فاخرة ومبهرة أظهرت جاذبيّتها الكبيرة وجمال قوامها.
 
شاهدي بالصور أبرز إطلالات ٥ نجمات عربيّات نجحن بالوصول إلى مراتب الأكثر أناقة ورقي بإطلالاتهن الساحرة.